طرق حديثة للربح من الانترنت

4 طرق مميّزة و غير معروفة للربح من الإنترنت –الجزء الأوّل-

كلنا في مجال الويب نود الربح من الإنترنت، و من يقول عكس هذا، فهو فقط يبرر عدم نجاحه بالأمر!  إلا أن أغلب الطرق التي تعرضنا إليها في بحثنا عن سبل للربح كنا قد جربناها ، و هي صعبة للغاية و تحتاج إلى دورات مكثفة و شهور من العمل و التعلم ، و لربما قد تصل لسنوات في بعض الحالات مثل تعلم البرمجة ، لكن في هذا المقال ، سوف نقدم لك بعض الطرق التي لا تعرفها حتما و التي ستساعدك على تحقيق مبالغ طائلة من الويب !   يبدو أنك متحمس كثيرا ؟ دعنا نبدأ إذا .

1 – بيع صورك .

هل لديك هاتف و حس إبداعي ؟ إذا يمكنك أن تبيع إبداعك بمبالغ متفاوتة و قد تصل لحد عشرات الدولارات في حال إن كنت قد أبدعت بها !

و في ما يلي بعض المواقع التي تمكنك من ذلك :

http://www.istockphoto.com

https://www.shutterstock.com/

2 – مشاركة الخبرات .

هل أنت مبدع بشيء ما ؟ حتى و لو كان شيئا بسيطا فهو قد يكون في أعين الاخرين شيئا لا مثيل له و يحتاجونه كثيرا ، حتى و لو كان فنون الطبخ ، يمكنك أن تقدم خدمات تعلم المهارة الخاصة بك للناس بمقابل مالي .

3 – السمسرة بالنطاقات ؟

قد يكون العنوان غريبا قليلا ، إلا أني لا أهلوس !  حيث يمكنك أن تقوم بإشتراء نطاقات ذو دومين أثورتي عالية و من ثوم تقوم بإعادة بيعها ، حيث إن بحثت قليلا قد تجد دومينات مستعملة سابقا و بمبالغ منخفضة و من بعد تبيعها بمئات الدولارات ، فأنا قمت سابقا بإشتراء دومين بإسم srcnews.net  و هو إسم مميز للغاية و من ثم بعته بما يزيد عن خمس و ستين دولار .

4 – التجربة .

هل لديك ما يلي ، هاتف ، حاسوب و عشرون دقيقة ؟ يعني أنك مرشح بقوة لتستطيع الحصول على عشر دولارات كل ساعة ، حيث يوفر لك موقع usertesting.com  إمكانية تجربة تطبيقات و مواقع الأخرين و تحصل على مقابل نظير ما تقدمه من نصائح ، كذلك يمكنك تقديم هذه الخدمة في مواقع العمل الحر.

يمكنكَ دائما الإستعانة بموقِع خمسات للرّبح من الطرق التي ذكرناها في الأسطر السابقة، يكفي فقط عرضها بطريقة مميّزة و جذابة و ستحصل على عدد معتبر من المبيعات دون شك!

و أنت عزيزي المتابع ، هل لديك أفكار أخرى قد تثير بها مقالنا ؟ بالطبع فإن ذلك يسرنا كثيرا ، إذا كان جوابك نعم ، أخبرنا بذلك في التعليقات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق