طرق شائعة للربح من الانترنت

3 مواقع للربح من الانترنت عن طريق الاستطلاعات

الربح من الإستطلاعات هي احدى طرق الربح المعروفة في العالم كله وتُعد من أفضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين، لأنها لا تحتاج لخبرة كبيرة ولا تحتاج إلى تفريغ نفسك لبعض الدقائق يومياً للإجابة على بعض الإستطلاعات المُقدمة من المواقع والربح مقابل اتمام الاستطلاع.

 

لماذا تدفع مواقع الاستطلاعات الأموال مقابل إجابتك؟

استطلاع الرأي هي عبارة عن حركة تسويقيه ودعائية تتم من الشركات التي تريد أخذ رأي الناس في منتجها أو في المجال بشكل عام .

مثل استطلاعك عن البنوك وما هو البنك الأفضل من وجهة نظرك ولماذا وتستغل الشركات إجابتك في التطوير حتى تصل لمكانات مرتفعة في الكثير من المجالات ، ولذلك تدفع هذه الشركات بعض الاموال لكل شخص يقوم بملئ استطلاعه.

 

3 مواقع للربح من الانترنت عن طريق الاستطلاعات

يُعد هذا الموقع هو أفضل موقع عربي للربح من الانترنت عن طريق الاستطلاعات وذلك نظراً لمصداقيته عند الدفع.

ويدفع الموقع بعض النقاط مقابل كل عملية استطلاع تقوم بها ويتراوح هذا من 50 : 150 نقطة وعندما يكتمل العدد إلى 5000 نقطة تقوم بتحويلها لمبلغ 50$ وتستلمها من أقرب فرع ويسترن يونيون.

بينما يدفع الموقع ايضاً 200 نقطة عن طريق كل شخص يسجل في الموقع عن طريقك واكمال 5 استطلاعات.

  • موقع Toluna

هو من أقدم مواقع الربح من الاستطلاعات حيث ان الموقع يعمل منذ عام 2000 م وله مقرات في فرنسا وامريكا وبه أكثر من 800 موظف ، كما ان الموقع وصل لأكثر من 4 مليون عضو.

يدفع الموقع أموال لكل عملية استطلاع قد تصل لـ1$ والحد الادنى للسحب من الموقع هو مبلغ 20$ ويتم دفع المبلغ عبر شيك يصل لمنزلك أو عن طريق باي بال أو هدايا من أمازون.

  • موقع Vivatic

هي من الموقع التي اشتهرت كثيراً في الفترة الماضية ويعمل منذ ثلاث سنوات ويقدم الموقع 1 جنيه استرليني هدية لكل مسجل بالموقع كما انه يدفع مقابل تقييم البرامج والمواقع وكتابة المقالات والتعليقات.

والحد الادنى بالموقع 20$ ويدفع عبر باي بال.

 

تعرفنا في هذه المقالة المختصرة في كلماتها المفيدة في معانيها على الربح من الإستطلاعات وهذه الطريقة التي تعد من أفضل طرق الربح من الانترنت للمبتدئين.

 

 

مصدر الصورة البارزة (جوجل صور)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق