الربح من الانترنت

3 طرق للربح من الانترنت عن طريق موقعك

الربح من موقعك الشخصي هو أفضل طرق الربح من الانترنت في الأعوام الأخيرة حيث انه يعتبر مصدر ثابت بدخل ثابت شهرياً وقابل للزيادة بشكل كبير وهو ما يعتبره الكثير عملاً خاصاً واستثمار.

 

أساسيات يجب ان تتواجد في موقعك قبل التفكير في الربح

حتى تبدأ في التفكير في الربح من موقعك هناك بعض الأساسيات التي يجب ان تتواجد في موقعك حتى يصبح الموقع مؤهلاً للربح من الانترنت وهذا ما سيتم ذكره الآن.

  • تصميم الموقع وسرعته من أهم العوامل التي تقوم بإنجاح الموقع حيث ان تصميم الموقع بشكل جميل وحصري يجذب الزوار كثيراً ويساعدهم على اتخاذ إجراء سريع والثقة في موقعك تكون أكبر، كما ان سرعته هي من أهم العوامل في ترتيبه في جوجل وجوجل كذلك تقدم المواقع السريعة على الاخرى البطيئة.
  • محتوى الموقع المميز كذلك هو من أهم عوامل النجاح حيث ان جوجل يحاول على قدر المستطاع الوصول لمدى المعلومات التي تصل للزوار ومدى استفادتهم من موقعك وذلك عن طريق دراسة مدة وجود الزائر في الموقع وفي اي مكان يقضي وقته بالموقع.
  • كما ان انتشار الموقع بشكل جيد على مواقع التواصل بشكل جيد ووجود متابعين له يُعد شيء رائع يُسرع من فكرة الربح من الانترنت عن طريق موقعك حيث ان وجود زوار للموقع يثقون به يجعلك تفكر في إمكانية إفادتهم وكذلك الربح منهم.

 

3 طرق للربح من الانترنت عن طريق موقعك

  • الربح من جوجل ادسنس

يعد الربح من جوجل ادسنس هي أكثر الطرق انتشاراً بين أصحاب المواقع حيث انه يقوم بدفع مبالغ مقابل كل نقرة وكذلك لكل 1000 زيارة وهذا شيء رائع ولذلك يمكنك الاشتراك بجوجل ادسنس ووضع إعلاناته بموقعك والربح منه.

  • بيع منتج خاص

إن كنت في موقعك تتكلم عن التخسيس والصحة فيمكنك تقديم كتاب حصري يتكلم عن كيفية تخسيس عدد جيد من الكيلوات مقابل مبلغ صغير وليكن 2$ وكذلك في باقي المجالات مثل شرح طريقة معينة وحصرية في كتاب مقابل مبلغ صغير.

  • الربح من الأفلييت

يمكنك الاشتراك في بعض مواقع الربح من العمولة ونشر إعلانات وتربح انت مقابل كل عملية تسجيل أو مقابل كل مكالمة تتم او مقابل كل عملية شراء وهذه تُعد أكثر الطرق ربحاً ولكن يجب ان يكون لموقعك عدد كبير من الزوار أولاً قبل التفكير في هذه الطريقة.

 

كانت هذه 3 طرق للربح من الانترنت عن طريق موقعك، وبالتأكيد هناك طرق أخرى كثيرة للربح ربما نتطرق إليها لاحقا بإذن الله..

 

مصدر الصورة البارزة (جوجل صور)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق