الربح من الانترنت

3 طرق للربح من الانترنت بدون مجهود

يعد من أفضل طرق الربح من الانترنت ان تربح الكثير من المال بدون مجهود يذكر ويكون ذلك عن طريق عمل يومي لبعض الدقائق والتي قد تصل لساعة يومياً فقط!

فليس هناك أفضل ان تجمع أموالاً بدون تضيع وقت وبهذا تكون قد ربحت وقتك وكذلك ربحت بعض المال الإضافي.

 

فوائد استخدام 3 طرق للربح من الانترنت بدون مجهود

لهذا الكثير من الفوائد المهمة والتي من أهمها انه يوجد الكثير من الشباب الذين يدرسون ويريدون مبالغ مالية بسيطة لمساعدتهم على المذاكرة، وهناك من يعمل بدوام كامل ويريد زيادة دخله عن طريق الانترنت بعمل يومي في ساعة أو أقل.

 

3 طرق للربح من الانترنت بدون مجهود

 

الطريقة الأولى: الربح من اختبار المواقع

يقدم موقع usertesting.com  خدمة الربح مقابل اختبار المواقع ويكون ذلك عن طريق فتح الموقع واختباره وكتابة تقرير بسيط عنه وتربح مبالغ كبيرة تصل إل 15$ في ساعة واحدة.

ويوجد بعض الفيديوهات التي تقوم باختبارها وتصويرها بالفيديو ورفع الفيديو وانت تتحدث عن الموقع ومميزاته وعيوبه وكذلك تطبيقه على الهاتف ويقدم لك ذلك الربح مقابل كل فيديو 0.5$ وبحد أدنى دقيقة واحدة فأنت ممكن ان تقوم بفعل ذلك الأمر مرات كثيرة في الساعة وجمع أكبر قدر من المال تستطيع جمعة.

 

الطريقة الثانية: الربح عن طريق تسويق الخدمات والربح بالعمولة

في هذه الطريقة يمكن استخدام اي موقع من مواقع الأفلييت أو حتى متجر قريب منك، حيث أنك تتفق معه على ترويج منتج معين لديه على الانترنت مقابل عمولة على بيع هذا المنتج.

ثم تذهب على فيس بوك وتقوم بعمل تصميم جيد بعد تصوير هذا المنتج ثم تقوم بعمل حملات ممولة للمدينة التي تسكنها – ان كنت ستروج منتج لمتجر قريب منك – ويكون ميزانية الحملة بحد أدنى 10$ .

ولنفترض انك اتفقت على ربح 1$ فقط وحصلت على 20 مشتري فستربح انت صافي مبلغ 10$ وذلك من خلال ادارة حملة الفيس بوك والتي لا تأخذ من وقتك إلا المتابعة من خلال هاتفك وانت حتى في عملك.

الطريقة الثالثة: تجهيز مواقع كاملة وتهيئتها لمحركات البحث وبيعها

هذه الطريقة تحتاج لخبرة سابقة في مجال الاستضافات والدومينات او حتى بلوجر والثيمات، حيث تقوم بإعداد مدونة كاملة وتجهيزها بالقالب وبعدد جيد من المقالات، ثم تقوم بتهيئتها لمحركات البحث بشكل صحيح وتقوم باستهداف كلمات مفتاحية سهلة يمكنك مسكها في أسبوعين إلى شهر واحد فقط .

وتحتاج في هذا الأمر للعمل يومياً من ساعة حتى ساعتين فقط في تجهيز الموقع بشكل كامل ويمكنك بيع موقع او موقعين كل شهر وبيعه بالسعر الذي تريده ويكون ذلك من خلال عرضه في المنتديات وجروبات الفيس بوك المشهورة في هذا المجال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق