الربح من الانترنت

كيف تحقق ربح وعائد يعول أسرتك: شرح عن حسوب ومواقعها الإلكترونية للعمل عن بعد وعبر الانترنت؟

كيف تحقق ربح وعائد يعول أسرتك من شرح عن حسوب ومواقعها الإلكترونية للعمل عن بعد عبر الانترنت؟

شرح عن حسوب ومواقعها من موقعنا للباحث لأول مرة عن طريقة للربح من الانترنت أو العمل عليه، وصادفته السمعة الأكثر مصداقية في مجالات تطوير وتحقيق دخل مادي فعلي للعمل الحر على الانترنت، سمعة شركة حسوب.

سوف نشير لك أولاً عن الشركة، وتأسيسها، ومواقعها، وطريقة العمل باختصار على كل موقع، بحيث تبدأ ولديك خبرة مبدئية لما ستجده في مبتدأ مشوارك المهني الحر الجديد.

شرح عن حسوب ومواقعها وإسهاماتها كشركة وسيطة للعمل الحر في التطوير العربي الإلكتروني

ما هي حسوب؟

  • مجموعة مواقع تعمل كنظام مؤسسي شبكي كشركة، تدير عدة مواقع تستهدف الشباب والشابات العرب، من ذوي المهارات والكفاءات، وأصحاب الأعمال في تخصصات متنوعة للعمل الحر على الانترنت بوساطة أحد مواقعها.
  • تأخذ نسب عمولة على كل تواصل بين صاحب العمل والموظف المختار، وتتفاوت حسب العرض، والخدمة، وغيرها.
  • تدير حسوب نشاط إعلاني ضخم، كما تهتم بإيجاد حلول ومقترحات تحسينية لأجل تنمية وتثقيف وتطوير الملتحقين بمواقعها من شباب أو راشدين مهما اختلف العمر في مجالات العمل.
  • يقوم على إدارتها والدعم الفني لها فئات مختلفة من دول عربية مختلفة.
  • للشركة ستة مواقع رئيسية تم إضافة موقع بعيد وهو أحدث مواقعها ومنصاتها المتخصصة في العمل الحر ليصبح العدد سبعة منصات متباينة التخصص ومتشابهة ومتكاملة كذلك.

شرح عن حسوب ومواقعها بطريقة مبسطة للمبتدئ

منصة العمل: مستقل

موقع لعرض الأعمال من أجل الحصول على موظف مستقل لأداء العمل على المواصفات المحددة، ويتراوح قيمة أي عرض كحد أدنى25$ والحد الأقصى1000$، وينتقي صاحب المشروع ميزانيته والتي يحدد لها حد أدنى وحد أقصى، وعندما يتلقى العرض الأفضل من حيث السعر والخبرة ومعرض الأعمال الممتاز الذي يناسب المهارات التي يطلبها يتم اختيار المستقل، وإعطاء الموقع عمولة تتحدد مع كل عرض يقدمه المستقل على المشروع.

منصة الخدمات: خمسات

منصة عمل عن بعد حر، يقدم فيه خدمات، ينتقي المشتري ما يلائمه، منصة عمل عن بعد حر، يقدم فيه خدمات، ينتقي المشتري ما يلائمه، فإن لم يجد فهناك مجتمع خمسات للاستفسارات العامة على الموقع او لإيجاد الطلبات التي يحتاج والت لم يجدها في الموقع.

نسبة الموقع 1$ على كل خدمة مقدارها 5$، ويسمح للبائع أن يطور خدماته بعد عدد معين من الخدمات ، يترقى بها لرتبة أعلى بين بائعي خمسات.

منصة موقع بعيد

منصة 2019 الأحدث في حسوب، وعندما نقدم شرح عن حسوب ومواقعها لا يجب أن تغفل هذه الإضافة المميزة الأخرى لها، يعتمد الموقع على تقديم المستقل لسيرته الذاتية خلال العمل عبر نظام حر. لكن يقيد صاحب العمل ألا يقل المقابل المادي لوظيفته عن 49$

أكاديمية شركة حسوب

  • الأكاديمية هي نظام تعليمي تطبيقي عبر COURSES
  • تهتم بتطوير التطبيقات للويب أو للجوال، بنظام الفيديو
  • الدورات مدفوعة ويمكنك أن تسترد المال خلال 6 شهور إن لم تحقق مبتغاك من الدورة.

موسوعة حسوب

موسوعة المصممين، ومطوري البرمجيات والمواقع، اعتماد على لغات برمجية مختلفة، وأساليب وأدوات التطوير للويب، ويسهم في إعداد هذه الدورات خبراء منهم المتطوع ومنهم المحررين في الخبرات اللغوية البرمجية. يعتبر المحتوى في هذه الموسوعة أشبه بمرجع، ويكمله التطبيق في أكاديمية حسوب.

إعلانات حسوب

أول مواقع شركة حسوب التي بدأت ومن عوائدها وأرباحها أنشئت المنصات الأخرى، وتتيح للمستخدم أن ينشئ حملة مستهدفة للفئة الجماهيرية المطلوبة، ببضع دقائق، وكذلك الربح من استخدام الأخرين في التسويق للأغراض الدعائية والإعلانية. تعتبر الأولى عربيا في مجال الدعاية الإلكترونية، وتتشابه مع برنامج أدو ورد في أسلوب العمل.

حسوب I/Q

يعتبر هذا الموقع كمنتدى حواري للتساؤلات والإجابة عنها من الأعضاء، في مختلف التخصصات.

صور

خصصت حسوب موقع لرفع الصور والملفات المطلوب عرضها لمتطلبات العمل سواء لعرض خدمة، أو طلب ما لا يوجد من خدمات على أي موقع تابع لها مستقل أو خمسات، وهما الأكبر والأكثر استخداما في الوطن العربي، بحيث يمنع تماما ادراج صور بروابط أخرى لأي موقع

الخاتمة والخلاصة لموضوع شرح عن حسوب ومواقعها:

حسوب ومواقعها لا يمكن لأي باحث عن عمل بالعربية أن يهملها وإلا فإنه سيتطلب من الوقت والجهد لتحسين مهاراته وإيجاد عملاء الوقت الكبير، إنها فقط حالات العرض والطلب والتنافس التي تتطلب الأفضل، فكن أفضل بمجالك تنل أحسن فرصك الوظيفية عن بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق