ثروة نت

الربح من موقع فايفات للخدمات المصغرة

موقع فايفات هو موقع سعودي متخصص في المساعدة على توفير الخدمات المصغرة، كذلك توفير فرص العمل من أجل التسويق الإلكتروني وخدمات الأعمال الالكترونية بشكل عام، يوفر موقع فايفات فرصاً لعمل المستقلين عن بعد، وللموظفين المستقلين لإيجاد فرص عمل للتعاقد، حيث يساعد الموقع على تقديم المهارات العملية للموهوبين المستقلين للتركيز على مهاراتهم، أو ببساطة شحذها.

شرح الربح من موقع فايفات للخدمات المصغرة

 إن عملية الربح من موقع فايفات تتم ببساطة من خلال الشكل التالي

بعد التسجيل في الموقع تقوم بعمل إنشاء عمل جديد لخدمة يمكن أن تقدمها وذلك عبر قائمة خدماتي.

 

جميع الخطوات السابقة ضرورية من أجل بدء عملية الربح من موقع فايفات، حيث تأتي بعدها عملية الحملة التسويقية الخاصة بك من أجل التسويق لأعمالك وخدماتك، يمكنك مشاركة روابط خدماتك باستخدام المواقع الاجتماعية لإيصالها لأكبر عدد ممكن من الأشخاص الذين يبحثون عن خدمات من موقع فايفا يشترونها وسيتم إعلامك عند أي شخص يريد الطلب منك عن طريق الإشعارات والبريد الإلكتروني.

حسب الموقع، يمكن للبائع أن يسحب الأموال بعد عدة أيام من حساب باي بال خاص به، حيث تضاف قيمة الخدمة التي قام بها إلى الحساب.

إن موقع فايفات هو سوق متكامل عبر الإنترنت يوفر لك فرصة لتحويل المعرفة أو المواهب أو الهوايات إلى مصدر دائم للدخل، إنه آمن لأنه يوفر الأمان والخصوصية والمدفوعات في الوقت المناسب، حتى تتمكن من الاستمرار في فعل أكثر ما تحب.