العمل عبر الانترنتطرق حصرية للربح من الانترنت

طريقة التسجيل بموقع UpWork

سواء كنت تمتلك العديد من المواهب من أجل العمل من المنزل على الحاسوب أو كنت صاحب عمل وترغب في استئجار على سبيل المثال مصمم جرافيك موهوب ولكن بأسعار معقولة يمكنك الاعتماد على موقع upwork، الآن كل ما عليك القيام به هو التسجيل في هذا المنبر، وإنشاء وظيفة شاغرة، ثم الجلوس مع عدد كبير من المرشحين للقفز إلى آفاق العمل على مشروعك والعمل من المنزل.

 خطوات العمل من المنزل من خلال التسجيل بموقع UpWork

قبل بضع سنوات، اندمجت منصتان مستقلتان على الإنترنت Elance و oDesk لتشكيل Upwork، ووفقاً للشركة هو (الموقع الرئيسي المتفرغ على الإنترنت للشركات الكبرى لتوظيف والعمل من المنزل مع أكثر المهنيين المحترفين الموهوبين في العالم) وتقول المنصة إن لديها أكثر من 12 مليون شخص مسجلين مستقلين وأكثر من 5 ملايين عميل مسجل، وهي توظف 3 ملايين وظيفة سنويا من أجل العمل من المنزل وتقوم بعمل بقيمة مليار دولار سنويا.

أول شيء يجب عليك فعله عند البدء في Upwork هو التأكد من أنك تقوم بإنشاء النوع الصحيح من ملف التعريف.

هناك نوعان من التشكيلات الجانبية على Upwork، ملف تعريف العميل والملف التعريفي Freelancer، بصفته مستقلاً يبحث عن عمل، سيكون الملف الشخصي الصحيح حرا، لذلك اضغط على زر (العمل) كما هو موضح أدناه:

 

 

ربط حساباتك

بعد اختيار ملف التعريف الصحيح ، سيتم منحك خيار ربط حسابك في Upwork بحسابات أخرى على الإنترنت مثل Behance و Facebook و Twitter و Dribbble و LinkedIn و DeviantArt وغيرها الكثير كما يمكنك رؤيته أدناه.

 

يؤدي ربط ملفك الشخصي بحسابك على LinkedIn ، على سبيل المثال، إلى إثبات وجودك على الإنترنت وسيسهل الأمر على Upwork لمطابقتك بالوظائف ذات الصلة التي تتناسب مع مهاراتك وخبراتك.

 

يساعدك ربط حساباتك أيضا على بناء سمعتك والتحقق من هويتك، وهذا بدوره سيزيد من مصداقيتك في نظر العميل لأنهم قادرون على رؤية أن لديك حضوراً أكبر عبر الإنترنت وليس فقط على Upwork.

  • إضافة صورة للملف الشخصي

الملف الشخصي لحسابك على Upwork عند اختيار صورة للملف الشخصي، تُعد صورة الملف الشخصي الجيدة ذات أهمية كبيرة لأنها تمنح العملاء فكرة عن هويتك.

  • إضافة العنوان

هذا القسم هو على الارجح واحدة من أكثر المقاطع التي تم تجاهلها في Upwork، حتى الآن، من المهم أن تدرك أن هذا هو الوصف الحقيقي الأول لنفسك الذي سيراه العملاء، لذا فأنت تريد أن تلتقط أعينهم على الفور.

  • إضافة نظرة عامة

تعبر فيها عن المهارات الفريدة التي تمتلكها والتي ستكون ذات قيمة لزبائنك بطريقة احترافية ومختصرة، ركز على مهاراتك الخاصة.

 

  • قائمة مهاراتك

ضع قائمة بحد أدنى خمسة مهارات بحد أقصى و 10 مهارات تمكنك من القيام بعملك، يجب أن تكون هذه المهارات الأكثر أهمية والأكثر ملاءمة لفئة العمل

 

 

  • حدد مستوى الخبرة الخاص بك

كجزء من الحصول على ملف شخصي كامل بنسبة 100٪ على Upwork، يجب تقييم مستوى خبرتك.

 

  • حدد سعرك بالساعة

وأخيرا، فإن الخطوة الأخيرة عند إنشاء ملفك الشخصي Upwork Freelancer هو تحديد معدل الساعة، تأكد من أن معدل البدء الخاص بك يتطابق مع خبرتك ومهاراتك من أجل العمل من المنزل.

 

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق