طرق حديثة للربح من الانترنت

طرق غير معروفة للربح من الإنترنت –الجزء الثاني-

هل سبق لك و أن بحثت في العديد من المواقع و المدونات عن طرق للربح ؟ و لم تجد أي طريقة مجدية بالنفع ، حيث أن أغلبها بها باعة متخصصون و ذو تقييمات عالية و لا تقدر على منافستهم !  إذا لقد وجدنا لك الحل الأفضل !  حيث سوف نعرض لكم اليوم أفضل طرق للربح من الانترنت لم تكن تعرفها أو أنها جديدة نوعا ما !

1 – تصميم التيشرتات .

هل لديك برنامج فوتوشوب و صورة قميص أسود و حسب ؟ إذا أنت في المكان الصحيح ، في الأونة الأخيرة إنطلاقا من موفى سنة 2016 أصبح العديد من الأشخاص يبحثون عن من يقدمون لهم خدمة تصميم الأقمصة !  و هي تعتبر خدمة سهلة للغاية مقارنة بباقي الخدمات .

2 – الربح من بيع كتبك .

هل لديك موهبة في الكتابة ؟  و تمتلك حسا إبداعيا !  إضافة إلى خبرة معينة في أحد المجالات ؟ يمكنك أن تقوم بإنشاء كتاب حول المهارات التي تتقنها و تبيعه على عديد المنصات و منها نذكر ،

  • amazon kindle و هي منصة تابعة لشركة أمازن ، حيث يقدم فيها الكتاب كتبهم للبيع للعموم و يأخذ الكاتب نسبة 70 بالمائة بينما تأخذ شركة أمازون 30 بالمائة فقط . يمكنك زيارته من هنا .
  • خمسات . و هي أكبر منصة عربية للعمل الحر ، حيث يمكنك أن تضع كتبك في الموقع و تأخذ نسبة 80 بالمائة على كل عملية بيع . و من الأفضل إستخدامه فقط في حال ما كان كتابك عربيا . كما يمكنك أن تزور الموقع من هنا .

يمكنك معرفة المزيد من خلال الدليل الشامل لنشر الكتب و بيعها لمدونتنا : (هنا تضع الرابط)

3 – بيع هواتف قديمة .

هل لديك هاتف لم تعد تستحقه بعد ؟ و لن تستخدمه مرة أخرى ! و تفضل أن تكسب منه مبلغا ماليا جيدا مقارنة بحالته ؟ إذا موقع :Mobile cash Mate  هو الأفضل لك ، حيث يمكنك من بيع و شراء هواتف قديمة و مستخدمة . لعرض منتجاتك به فقط يكفي التوجه إلى موقعه من هنا .

4 – التقييم .

هل لديك موقع أو قناة يوتيوب ؟ و لها شعبية محترمة نوعا ما ؟ إذا يمكنك أن تربح من خلال شرح منتجات الأخرين بها ، و من بين المواقع التي تسمح لك بذلك نجد :

نتمنى عزيزي المتابع أن تجد حظك في تحقيق الربح من بين أحد هذه المواقع و الطرق ، و إن كان لديك أي تجربة بها ، فلا مانع بترك تعليق تفيد به غيرك !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق