العمل عبر الانترنتطرق حديثة للربح من الانترنتطرق حصرية للربح من الانترنت

شرح موقع مورد للخدمات المصغرة

موقع مورد هو أحد المنصات المتخصصة في بيع وشراء الخدمات المصغرة الرقمية، حيث يحتوي الموقع على المئات من الخدمات التي يوفرها عن طريق مستقلين، بما فيها الكتابة والترجمة وتصميم مواقع الويب، وخدمات التقنية بشكل عام، بالإضافة إلى خدمات التسويق الالكتروني والتدريب عن بعد وغيرها.

 شرح موقع مورد والربح منه

 لتحقيق الأرباح من موقع مورد عليك أن تقوم بفتح حساب بائع في الموقع، وبعد إنشاء الحساب يجب أن تقوم بالدخول إلى خانة حساب للقيام بالتعديل المطلوب حول وصف أعمالك وطبيعتها والدولة واللغة وبيانات الدفع.

موقع مورد للخدمات المصغرة 1

موقع مورد للخدمات المصغرة 2

لكن إلى الآن لم تدخل فعلياً ضمن خدمات موقع مورد، سيكون عليك أن تختار من أحد الأقسام الموجودة أعلى الصفحة والتي تتضمن، تسويق الكتروني، تصميم، واستشارات ونصائح، وبرمجة وتطوير، وتعليم عن بعد وخدمات التقنية وغيرها.

سيكون عليك اختيار إضافة خدمة أو خدمة جديدة، ثم تقوم بتعبئة الحقول التي تصف فيها خدمتك بما في ذلك:

  • عنوان الخدمة، من المهم أن تختار عنوانا بعير عن خدمتك بوضوح حتى لا تضع المشتري في موضع الحيرة.موقع مورد للخدمات المصغرة 3
  • مدة التسليم، من المهم أن تضع مدة معينة لتسليم أعمالك وخدماتك، هذا الأمر يظهر للمشتري بأنه يتعامل مع أحد المحترفين في مجال الخدمات المصغرة، كذلك لا تنسى إضافة سعر مناسب لخدماتك، والأفضل أن تلقي نظرة على أسعار الخدمات المشابهة حتى تتمكن من وضع نفسك بوضع المنافسة.
  • إضافة فيديو وصورة، من الأفضل أن تضيف صورة معبرة عن خدماتك، والأفضل من ذلك أن تضيف فيديو تشرح فيه خدمتك باختصار ومميزات التعامل معك كبائع محترف.
  • تطويرات للخدمة، في هذا الحقل يمكنك إضافة خدمات ثانوية إلى جانب الخدمة، على سبيل المثال قد تكون خدمتك كتابة المقالات، يمكنك إضافة تصميم صورة متناسبة مع المقال كخدمة إضافية.

موقع مورد للخدمات المصغرة 4

كما رأينا يمكنك الربح من موقع مورد عن طريق استخدام موهبتك وخدماتك مقابل مبلغ مالي، حيث تبدأ كافة الخدمات من مبلغ خمسة دولارات حتى المائة دولار، يقوم موقع مورد بضمان حقوقك من المشتري، حيث يقدم خدمات الوساطة المالية بين الطرفين، بعبارة أخرى، يبقى المبلغ المالي في ذمة الموقع حتى تتم عملية إتمام الخدمة بالكامل.

طريقة أخرى للربح من موقع مورد

هو بأن تقوم بعملية التسويق لصالح الموقع، كل ما عليك هو أن تقوم بالانضمام إلى برنامج مورد للتسويق بالعمولة، باختصار، يقوم الموقع بالدفع لك 10% من أي مستخدم جديد يدخل عن طريقك إلى الموقع، وكلما اشترى خدمة جديدة من موقع مورد ستحصل على 10% منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock