العمل عبر الانترنت

شرح موقع كفيل للخدمات المصغرة

موقع كفيل هو منصة الكترونية وسيطة للأعمال الحرة والخدمات المصغرة المتعددة، تم إنشاء موقع كفيل بنسخته الأولى عام 2015 من قبل مطورين ورواد أعمال، يهدف الموقع إلى جمع أفضل مطوري البرمجيات المستقلين، والمصممين، والخبراء الماليين، ومديري المشاريع في المنطقة العربية، وذلك عبر السعي لتقديم الفرصة لأصحاب الخبرات والمهارات في العالم العربي بالوصول إلى أصحاب الشركات والمشاريع بحيث تعم الفائدة على الطرفين.

 شرح موقع كفيل للخدمات المصغرة

في حال كنت تريد أن تدخل إلى عالم الأعمال المستقلة والخدمات المصغرة. فإن موقع كفيل سوف يساعدك على فعل ذلك، وبما أنك تمتلك موهبة أو مواهب متعددة يمكنك الاستفادة منها عبر الموقع والربح منه.

خطوات التسجيل وإنشاء الخدمات في موقع كفيل:

بعد أن تقوم بالتسجيل في الموقع عليك أن تقوم بإنشاء خدمة عن طريق الضغط على إضافة الخدمة.

موقع كفيل للخدمات المصغرة 1

عليك أن تحدد الخدمات التي ستقوم بها، حيث ينبغي أن تضيف عنوان للخدمة مع اختيار القسم المناسب لها، بالإضافة إلى وصف للخدمة، إن إضافة الوصف يساعد على زيادة المبيعات مستقبلاً.

موقع كفيل للخدمات المصغرة 2

من المفترض أن تضيف صورة للخدمة التي تقوم بها، فهي تحسن من وجودك في الموقع، والأفضل أن تقوم بتحميل فيديوعن نوع الخدمة المقدمة، بالإضافة إلى تحديد السعر والزمن اللازم لإتمام الخدمات المقدمة، بهذه الطريقة أن تخبر المشتري أنه سوف يحصل على ما يريده وأكثر من ذلك.

موقع كفيل للخدمات المصغرة 3

ثم عليك أن تملأ المعلومات التي يجب على المشتري أن يضعها من أجل طلب الخدمة، ولا تنسى إضافة كلمات مفتاحية لخدماتك، ثم إضافة الخدمة، بذلك تكون قد أصبحت جاهزاً للبدء في الربح من موقع كفيل، وما عليك إلا البدء بالتسويق الاحترافي لأعمالك وخدماتك.

موقع كفيل للخدمات المصغرة 4

خاتمة

عند التسجيل في موقع كفيل كبائع من المهم أن تقوم باختيار ما يناسب المشترين، على سبيل المثال، استخدم اسمك الحقيقي، بالإضافة إلى التعامل مع المشترين والحديث معهم باللغة الفصحى، هذا يعطي صورة مناسبة عن نموذج خدماتك ونوعيتها، ومن المناسب أن يتم وضع وصفاً دقيقاً ومفصلاً للخدمة قدر الإمكان، مع الاهتمام بوضع خدمة واحدة محددة تقدمها في وصف الخدمة الأساسية مقابل تحديد سعر واضح محدد لهذه الخدمة، وفي حال كنت تريد تقديم خدمات إضافية أو مزايا إضافية لتلك الخدمة، استخدم الإضافات المخصصة لذلك فقط.

هل تريد المزيد؟

اقرأ الدليل الشامل للموقع من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock