العمل عبر الانترنتطرق حديثة للربح من الانترنتطرق حصرية للربح من الانترنت

شرح موقع أي خدمة

هل تمتلك موهية في العمل الالكتروني؟ وتريد منصة تساعدك على إبرازها وربح المال أيضاً؟ موقع أي خدمة هو موقع متخصص في توفير الخدمات المصغرة والمتعددة بما فيها خدمات التصميم والجرافيك والتسويق الإلكتروني وخدمات الأعمال وتصميم مواقع ويب وتسويق الشبكات الاجتماعية، وغيرها من الخدمات المصغرة، موقع أي خدمة مخصص للكتاب المستقلين ومصممي الويب والمبرمجين، وهو بالضبط ما تحتاجه الشركات الصغيرة للحصول على فكرة موقع ويب بعيدًا عن أرض الواقع

موقع أي خدمة

موقع أي خدمة يقدم خدمات الوساطة بين الطرفين مع ضمان حقوقهما، فهو يحتفظ بالمبلغ الذي يدفعه المشتري إلى حين تأدية الخدمة، يعتمد موقع أي خدمة على خدمات الدفع الالكتروني بين المشتري وصاحب الخدمة، حيث يتم خصم 10% من قيمة الخدمة كمصاريف للموقع بعد الموافقة عليها من الطرفين ويتم تسليم المبلغ المتبقي 90% إلى صاحب الخدمة بعد عشرة أيام من إنجازها.

 شرح موقع أي خدمة

موقع أي خدمة يشبه إلى حد كبير بقية مواقع الخدمات المصغرة، في البداية يجب عليك أن تسجل في الموقع حتى تتمكن من نشر خدماتك، وبعد التسجيل بمكنك البدء في الخدمة عبر حقل إضافة الخدمة.

 

موقع اي خدمة 1

 

في المرحلة التالية عليك أن تحدد الخدمة التي سوف تقدمها للمشتريين، وهنا أنت عليك أن تختار الخدمة التي تتقنها بعناية وأن تكون مرتبطة بشكل أو بآخر بالدارج في سوق الخدمات الإلكتروني، وذلك حتى تستفيد منها، كذلك يجب أن تضيف وصف دقيق لخدمتك من أجل تعريف المشتريين حول العمل الذي تقوم بها، لا يهم مدى عمق العبارات التي تضيفها في وصف الخدمة، لكن الأهم من ذلك هو الطريقة التي تستعرض بها خدمتك بوصف مختصر وأنيق.

موقع اي خدمة 2

  • في بند تعليمات المشتري، يمكنك أن تضع الشروط الخاصة بطلب الخدمة، على سبيل المثال، تسمية الخدمة، الكمية المطلوبة، المدة، الحالات الخاصة، ولا يحق لك أن تطلب أي معلومات شخصية من المشتري.
  • يمكنك أن تقوم بإضافة مدة التسليم لخدمتك وهنا عليك الانتباه إلى ضرورة مراعاة فروق التوقيت.
  • الصورة، إن صورة الخدمة لا تختلف عن إضافة عنوانها أو وصفها، أنت بحاجة إلى وضع صورة تعبر عن الخدمة التي تقوم بها.

موقع اي خدمة 3

 

  • الفيديو، من الأفضل أن تضيف فيديو تعريفي عن خدمتك هذا سوف يساعد الآخرين على فهمها.
  • الوسوم، هي مفيدة في الوصول السريع إلى الخدمات التي تقدمها، حيث عليك اختيار كلمات مفتاحية مشهورة ومرتبطة مع خدمتك.

موقع اي خدمة 4

 

في موقع أي خدمة أنت ستكون بحاجة إلى صنع حملة تسويقية مبتكرة من أجل جلب العديد من المشتريين وتضاعف مبيعاتك، يمكنك الدخول إلى الملتقى العام للموقع والتواصل مع الآخرين ومشاركتهم التجارب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق