العمل عبر الانترنت

شرح العمل في موقع freelancer

موقع فري لانسر هو سوق الأفكار والمهارات والمواهب، حيث يمكن لأي شخص عمل ما يحبه، وقد تم إطلاق الموقع منذ حوالي ست سنوات، ومنذ ذلك الحين أطلق العديد من المنتجات والميزات لمساعدة كل من أصحاب العمل والمستقلين على إنجاز العمل، بسبب اتساع المنصة، قد يبدو الأمر شاقًا جدًا لمبتدئ، في المقال التالي سوف نقدم لكم خطوات العمل ضمن موقع فري لانسر من أجل كسب الأموال.

 كيف تعمل في موقع فري لانسر

هناك عدة خطوات تحتاج أن تقوم بها قبل أن تباشر في العمل في موقع فري لانسر

الخطوة الأولى: التسجيل في موقع فري لانسر

إن التسجيل والعمل في موقع فري لانسر هو مجاني، ولكن يوجد عدة ترقيات للعضوية ستساعدك بشكل كبير في كسب المزيد، مثل الحصول على مزيد من العروض كل شهر، وقائمة بالمهارات، تتطلب بعض المشاريع ملفك الشخصي ليعكس مهارات معينة، لذلك كلما زاد إدراجك في القائمة، زادت الفرص التي تحصل عليها.

 

شرح العمل في موقع فريلانسر - الخطوة الأولى

 

الخطوة 2: قم بإعداد ملف التعريف الخاص بك.

يمكنك إضافة صورتك الشخصية، فإنها تعرض شخصيتك، ويجب إضافة معلومات السيرة الذاتية، والمهارات فهذه الأمور تعتبر أداةً مهمةً للإقناع: يمكن لصاحب العمل أن يبني حكمه تماماً على ما إذا كنت ستستأجر أم لا من خلال كيفية تقديمك لنفسك.

 

شرح العمل في موقع فريلانسر - الخطوة 2

 

الخطوة الثالثة: البحث عن المشاريع

يمكنك أن تبدأ الآن بالمزايدة على مشروعك، في الواقع يبدأ كسب المال في موقع فري لانسر من هنا، يتم نشر مئات المشاريع والمسابقات في فئات مختلفة كل يوم. ابحث عن تلك التي تريد العمل عليها من خلال التحقق من صفحة الوظائف أو المسابقات بانتظام، هناك أكثر من 750 فئة عمل في صفحة الوظائف، من تطوير الويب والكتابة، إلى التسويق والمحاسبة، سيتم سرد الوظيفة التي تطابق مهاراتك هنا، قبل تقديم مزايدتك، تأكد من كتابة سبب مقنع لقيام صاحب العمل بطلب عملك.

 

شرح العمل في موقع فريلانسر - الخطوة 3

 

شرح العمل في موقع فريلانسر - الخطوة 3-ب

 

 

 الخطوة الرابعة: البدء بالعمل

قد تكون هذه الخطوة الأصعب لكنها أهم شيء في موقع فري لانسر، قبل البدء في العمل ، تأكد من أن كل من أنت وصاحب العمل تتماشى فيما يتعلق بنطاق المشروع، والمواعيد النهائية، والمدفوعات الهامة حتى لا تكون هناك مشاكل على طول الطريق،  يجب أن يكون كل شيء واضحاً بينك وبين صاحب العمل قبل أن تبدأ بالعمل، من المهم في هذه الخطوة أن تحافظ على هدوئك.

الخطوة الخامسة: استلام الأموال

من المهم أن تحصل على أموالك بالإضافة إلى تعليقات وتقييمات من فئة الخمس نجوم، بمجرد حصولك على المال يمكنك سحبه عن طريق الباي بال أو حساب مصرفي قمت بتسجيله.

في الصورة التالية سوف نوضح لك بعض النقاط الهامة وتفاصيل حول مشروع افتراضي

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
إغلاق