طرق حديثة للربح من الانترنت

شرح الربح من ميرش أمازون

ميرش أمازون هو برنامج يمكن من خلاله الربح من تصميم التيشرتات حيث يسمح للمبدعين المعتمدين بتقديم تصاميم القمصان التي تطبع عند الطلب، من السهل على أي شخص بيع قميص مخصص باستخدام ميرش أمازون، وهناك الكثير من الأدوات لجعل عملية التصميم بسيطة حتى للمبتدئين، حيث يوجد هناك عدد لا يحصى من الأفكار التي يجب وضعها في القميص، هناك الكثير من العملاء الذين ينتظرون تصميماتك الجديدة، فإذا كان لديك وجود على الويب أو وجود على الشبكات الاجتماعية أو موقع ويب مخصص، فهناك العديد من الطرق لتحقيق الدخل. الإعلانات، والتسويق التابعة، ومبيعات المنتجات ليست سوى البداية، وقد بدأت خدمة ميرش أمازون في عام 2015، وبدأ عدد هائل من عملاء أمازون بالتسجيل في ذلك، في نهاية المطاف، كان على أمازون أن يدعوا خدمة ميرش الخاصة بهم فقط بسبب العدد الهائل من المستخدمين

 كيف يمكن الربح من تصميم التيشرتات على ميرش أمازون؟

ميرش أمازون هي خدمة الطباعة عند الطلب لذلك لا يوجد أي تكاليف مقدمة، كل ما عليك القيام به هو تصميم قميص، وتحديد السعر، ولكن مع العدد الكبير من المستخدمين بات عليك الانتظار، والآن يمكن لأي شخص التقدم بطلب ليكون مصمم من قبل شركة أمازون، لكن عملية الاعتماد يمكن أن تكون طويلة جداً.

كيف تقوم بإنشاء وبيع والربح من تصميم التيشرتات؟

الخطوة الأولى: عليك التسجيل في موقع ميرش أمازون، سيتعين عليك الانتظار للحصول على دعوة، والحصول على طلب واحد في أقرب وقت ممكن، توجه إلى https://merch.amazon.com/landing
واطلب دعوة، سيطالبك هذا بتسجيل الدخول إلى حسابك وملء بعض التفاصيل.

ميرش امازون - الخطوة الأولى

 

بمجرد الموافقة عليك ، يجب أن تكون قادرًا على تسجيل الدخول إلى حسابك، يرجى ملاحظة أنه عندما تحصل على حسابك لأول مرة، ستقتصر على 25 تصميماً، إذا قمت بتقديم 25 تصميماً مختلفاً، فسوف يتم تغطيتها هناك حتى تقوم ببيع 25 تصميمًا

الخطوة الثانية: إنشاء أول تي شيرت

من لوحة التحكم انقر على (إنشاء) من القائمة العلوية، سيؤدي ذلك إلى ظهور صفحة تبدو كالتالي:

ميرش امازون - الخطوة 2

 

ستلاحظ أنهم يذكرك باستخدام أحد القوالب الخاصة بهم، من المهم جدا استخدام هذه القمصان حتى تطبع بشكل صحيح.

ميرش امازون - الخطوة3

ضع التصميم الخاص بك داخل الحدود وتأكد من أنها تبدو جيدة، يجب الحرص على عدم استخدام الصور الصغيرة لأنه في كثير من الأحيان عندما تقوم بتكبيرها سوف تظهر البكسلز.

بمجرد حفظ صورة PNG على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك العودة إلى Dashboard Merch، انقر فوق (إنشاء) من القائمة العلوية، ثم انقر فوق الزر لتحميل الصورة.

 

ميرش امازون -الخطوة 4

في هذه الصفحة، يسمح لك باختيار أي اسم علامة تجارية تريده، وتمييز منتجك، وإلقاء نظرة على سعر القائمة، وإضافة ميزات المنتج، ووصف المنتج، وذلك بهدف زيادة الربح من تصميم التيشرتات.

ميرش امازون - 5

الخطوة الثالثة: الآن وقد تم شرح خطوات إنشاء قميص جديد وتحميله، نحتاج إلى مناقشة كيفية بيع القمصان والربح، بالتأكيد، يمكنك إنشاء التصميم ولكن كيف يمكن الربح من تصميم التيشرتات؟ نحن بحاجة إلى خطة أكثر تنظيماً هنا، لمعرفة ما هو الصنف الأكثر مبيعاً، سوف تحتاج إلى التعرف على أمرين: التعرف على قمصان ميرش وأمازون بي أس أر.

 

الخطوة الرابعة: تنمية نشاطك التجاري

هذا يعني أنك ستحتاج إلى الاستعانة بمصادر خارجية لعملك، هناك العديد من مواقع الخدمات المصغرة التي يمكن من خلالها تسويق أعمالك، وبذلك يمكنك زيادة الربح من تصميم التيشرتات وبيع العديد من التيشرتات المميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
إغلاق