تكنولوجيا المعلومات

5 دورات في الحوسبة السحابية ستساعدك على المضي قدمًا

الحوسبة السحابية هي تقنية سريعة النمو تستخدمها الشركات والأفراد على حد سواء بشكل يومي. نظرًا لأن هذه التكنولوجيا جديدة وتتغير بسرعة ، فمن المنطقي التأكد من أنك على دراية بما تنطوي عليه.

إذا كنت تبحث عن دورات الحوسبة السحابية أو الفصول الدراسية عبر الإنترنت أو البرامج التعليمية لمساعدتك في معرفة المزيد حول الحوسبة السحابية واستخداماتها ، فيجب أن تكون قائمة الموارد التالية مفيدة:

أفضل 5 دورات في الحوسبة السحابية عبر الإنترنت

شهادة AWS

Amazon Web Services (AWS) هي أعلى شهادة لأي خبير سحابي واحدة من أفضل الدورات في هذا المجال مهندس معتمد لحلول AWS بواسطة ريان كونيبرغ.

شهادة Google Cloud

شهادة Google Cloud Associate Cloud Engineer أمر لا بد منه لأي شخص جاد بشأن Google Cloud.

أكاديمية لينكس

دورات Linux Academy Cloud هي محطة أخرى في رحلتك لتصبح خبيرًا في السحابة.

الهندسة السحابية

شهادة مهندس سحابة مشارك من Coursera هو بديل إذا كنت تخطط للعمل في منطقة Google Cloud. تعلم الدورة كيفية إعداد الحل وتكوينه ونشره في Google Cloud. هذه دورة وسيطة – تتطلب بعض الخبرة في الأجهزة الافتراضية وشبكات IP وخوادم الويب. بعض الخبرة السابقة مع برنامج “شركاء Google المعتمدون” ضرورية أيضًا.

البنية التحتية السحابية

إذا كنت تبحث عن دورة عامة للحوسبة السحابية (مع درجة طفيفة نحو AWS و IaaS) ، فعندئذٍ البنية التحتية للحوسبة السحابية, بالشراكة مع جامعة ميريلاند ، يمكن أن يكون خيارك الأفضل.

الخلاصة

تقنيات السحابة هي أكبر اتجاه تقني في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. تتجه الشركات بشكل متزايد إلى منصات الحوسبة السحابية للاستعانة بمصادر خارجية لاحتياجات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق