الربح من الانترنت

ملخص أسبوعي: البتكوين قد يعود إلى الحد الأقصى

الأحداث المهمة في الفترة 15/03/21 – 21/03/21

على الرغم من أن العملات المشفرة بدأت الأسبوع الماضي بتصحيح قوي إلى حد ما ، إلا أن معظمهم تمكنوا من تعويض خسائرهم. انتهى هذا الأسبوع إيجابيًا تمامًا. شهدت Altcoins أكبر نمو.

العملات الرقمية الأفضل أداء هم:

فيتشاين (VETUSDT) + 20.70٪
XRP (XRPUSDT) + 17.36٪
QTUM (QTMUSDT) + 14.82٪.
تمكنت الأخبار الواردة من Morgan Stanley من تحويل مسار أداء الأصول المشفرة. عملاق الاستثمار هو الأول من نوعه في الولايات المتحدة للسماح للعملاء بالاستثمار في أموال البيتكوين. مع بداية أبريل ، يمكن لعملاء البنك الأثرياء استثمار ما يصل إلى 2.5٪ من محافظهم في صناديق تعتمد على العملة المشفرة.

ظهرت أخبار أيضًا أن لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) قد نشرت رسميًا ملف VanEck’s Bitcoin ETF. لدى المنظم 45 يومًا لاتخاذ قرار بشأنه.

أهم أخبار العملات الرقمية لهذا الأسبوع:

بيتكوين

طوال الأسبوع الماضي ، أظهرت Bitcoin تقلبًا ضمن نطاق واسع إلى حد ما. ومع ذلك ، يوجد حاليًا العديد من العوامل التي يمكن أن تعيد العملة المشفرة إلى منطقة النمو.

فيما يلي 4 أسباب لشراء Bitcoin الآن:

  • زادت الشركة الصينية العامة Meitu استثماراتها في Bitcoin و Ethereum إلى 89 مليون دولار. ستستمر شعبية Bitcoin في الارتفاع بفضل كشف Visa عن تفاصيل حول إستراتيجية التشفير الخاصة بها ، والتي تشمل Bitcoin وغيرها من العملات المشفرة.
  • وافقت لجنة الأوراق المالية البرازيلية (CVM) على أول صندوق ETF قائم على Bitcoin ليتم تداوله في أمريكا اللاتينية. وفي الوقت نفسه ، في الولايات المتحدة ، أرسلت شركتان أخريان – First Advisors و SkyBridge Capital – ملفًا إلى SEC لإطلاق صناديق الاستثمار المتداولة الخاصة بهما القائمة على BTC.
  • تجدر الإشارة إلى أن الرصيد في جميع البورصات آخذ في التناقص ، حيث وصل إلى أدنى مستوى له منذ 2.5 عام.
  • هذا يعني أن توافر Bitcoin آخذ في التناقص ، مما قد يسمح لها بالارتفاع في السعر ، وجذب اهتمام المستثمرين المؤسسيين.

التحليل الفني: يقوم BTC بإجراء عملية شراء جذابة إذا اخترق الأسعار في الجزء العلوي من نطاق الأسبوع الماضي ، حوالي 59،530.00 دولارًا. قد يكون الهدف الأولي هنا هو 61،500.00 دولار.

المصدر: stormgain

* إخلاء مسؤولية

أولا: هذه ليست دعوة للاستثمار في أي عملة بالذات، بل هي مجرد وجهات نظر يمكن ان تساعدك في حدود ما يتوافق مع استراتيجيتك الاستثمارية. و يشكل محتوى هذه المادة محتوى تثقيفيا ومعلوماتيا ولا يشكل نصيحة استثمارية أو بحثًا عن الاستثمار.

ثانيا : لا تستثمر كل مالك في سوق العملات الرقيمة فميزتها التذبذب و التقلب الحاد والسريع.
ثالثا: ربحك لك وخسارتك عليك (لسنا مسؤولين عن ربحك أو خسارتك بأي حال من الأحوال)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق