الربح من الانترنت

الملخص الأسبوعي للعملات الرقمية: يهدف ايثيريوم Ethereum إلى 2000 دولار

الأحداث المهمة في الفترة 22/03/21 – 28/03/21

لقد مر أسبوع آخر مع حركة مختلطة في السوق. شهدت العملات المشفرة تقلبات في اتجاهات مختلفة في نطاقات واسعة إلى حد ما. تفتقر معظم الأصول المشفرة إلى المحفزات للقيام باندفاع آخر نحو الحدود القصوى. لهذا السبب قامت العملات الرقمية البديلة بالاختراق مرة أخرى في المناصب القيادية.

الأفضل أداء هم:

(OTMUSDT) + 22.86٪
OmiseGO (OMGUSDT) + 13.36٪
بيتكوين جولد (BTGUSDT) + 8.17٪

استثمر BNY Mellon 133 مليون دولار في شركة ناشئة للعملات المشفرة في نيويورك ، كجزء من جولة تمويل أكبر.

تتيح Tesla الآن للعملاء الدفع مقابل سياراتها باستخدام العملة المشفرة.

تم تطبيق Fidelity على هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) لإنشاء Bitcoin ETF. أشارت التقارير السابقة إلى أن بنك الاستثمار Goldman Sachs قد تقدم بطلب لإطلاق سندات سيتم ربط عائدها بنتائج صندوق ETF. أنشأت شركة blockchain الناشئة Staked الصندوق الاستئماني Staked ETH 2.0.

أهم أخبار العملات الرقمية لهذا الأسبوع:

الايثيريوم

انخفض Ethereum (ETH) من الحد الأقصى التاريخي بسبب معنويات السوق العامة. ومع ذلك ، هناك سبب للاعتقاد بأنه سيعيد النمو قريبًا.

فيما يلي 4 أسباب لشراء Ethereum الآن:

  • تم نقل إطلاق حلول ETH Optimism إلى شهر يوليو. هذه أخبار جيدة منذ إطلاق حل المستوى الثاني دون إعداد المجتمع بشكل كافٍ يعد أمرًا محفوفًا بالمخاطر. يهتم المطورون بأمان مستخدمي الشبكة.
  • أعلن الرئيس التنفيذي لشركة L’Atelier ، وهي شركة تابعة للمجموعة المالية الفرنسية BNP Paribas ، أن الاستثمار في Ethereum أكثر أمانًا من الرموز غير القابلة للاستبدال (NFT).
  • وصل معدل تجزئة Ethereum إلى مستوى مرتفع جديد: كلما ارتفع هذا المؤشر ، زادت الحاجة إلى عمال المناجم لتنظيم هجوم بنسبة 51٪ على النظام. هذا يزيد من أمن الشبكة.

التحليل الفني: تقدم ETH عملية شراء مثيرة للاهتمام إذا اخترقت مستوى المقاومة 1830.00 دولارًا. يمكن أن يكون الهدف الأولي هنا هو علامة 2000.00 دولار.

المصدر: stormgain

إخلاء مسؤولية

أولا: هذه ليست دعوة للاستثمار في أي عملة بالذات، بل هي مجرد وجهات نظر يمكن ان تساعدك في حدود ما يتوافق مع استراتيجيتك الاستثمارية.

ثانيا : لا تستثمر كل مالك في سوق العملات الرقيمة فميزتها التذبذب و التقلب الحاد والسريع و أيضا لا تفرط في استخدام الرافعة المالية إذا كنت تتداول على العملات الرقمية عبر عقود الفروقات.
ثالثا: ربحك لك وخسارتك عليك (لسنا مسؤولين عن ربحك أو خسارتك بأي حال من الأحوال)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق