الربح من الانترنت

الملخص الأسبوعي لأخبار العملات الرقمية: البيتكوين لن يتراجع

الأحداث المهمة في الفترة ما بين 29/03/21 – 04/04/21

بشكل عام ، كان الأسبوع الماضي إيجابيًا للغاية بالنسبة للعملات المشفرة. تمامًا مثل عطلة نهاية الأسبوع السابقة ، لم تستطع Bitcoin الركوب لإنشاء حركة قوية. هذا هو السبب في أن العملات البديلة شهدت أكبر نمو.

الأفضل أداء هم:

ترون (TRX) + 110.02٪
QTUM (QTM) + 28.6٪
الريبل (XRP) + 21،36٪.
الأخبار الإيجابية تدفع العملات المشفرة للأعلى.

ستستخدم شركة الدفع Visa العملة المستقرة بالدولار الأمريكي على Ethereum blockchain لإجراء معاملات الدفع على شبكتها الخاصة.

سمحت PayPal لمستخدميها في الولايات المتحدة باستخدام العملات المشفرة لإجراء مدفوعات في المتاجر عبر الإنترنت حول العالم.

أعلن بنك الاستثمار Morgan Stanley أنه يمكن أن يدرج Bitcoin في العديد من صناديق الاستثمار الخاصة به ، بينما يخطط Goldman Sachs لتزويد عملائه بمجموعة كاملة من خيارات الاستثمار في العملة المشفرة في الربع الثاني من عام 2021.

أهم أخبار العملات الرقمية لهذا الأسبوع:

بتكوين

لم تتجاوز بتكوين Bitcoin (BTC) 60،000.00 دولار أمريكي حتى الآن. ومع ذلك ، لا يزال أمامها كل فرصة للارتفاع والوصول إلى حدود قصوى جديدة.

فيما يلي 4 أسباب لشراء Bitcoin الآن:

  • أعلنت مجموعة بورصة شيكاغو التجارية (CME) أنها ستطلق في 3 مايو منتجًا جديدًا قائمًا على Bitcoin ، وهو Micro Bitcoin الآجلة ، والتي تنتظر حاليًا موافقة لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. سيشكل خيار العقود الآجلة الجديد عُشر البيتكوين.
  • أضاف صندوق BlackRock Global Allocation Fund إلى محفظته عقود البيتكوين الآجلة المتداولة في بورصة شيكاغو التجارية. وبحسب أحد التقارير فإن 37 عقدًا شكلت 0.14٪ من حجم صافي أصول الصندوق (25.43 مليار دولار).
  • توقف عدد المحافظ التي يبلغ رصيدها أكثر من 1،000 Bitcoins عن الانخفاض ونما بنسبة 0.13٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية وسط انخفاض في النشاط في شبكة التبادل ، مما يشير إلى أن المستثمرين ما زالوا يرون أن Bitcoin أحد الأصول الجذابة.

التحليل الفني: يقوم BTC بإجراء عملية شراء مثيرة للاهتمام إذا اخترق مستوى المقاومة عند 60،000.00 دولار. في هذه الحالة ، سيكون الهدف الأولي 62000.00 دولارًا أمريكيًا ثم 64500.00 دولارًا أمريكيًا.

المصدر: stormgain

إخلاء المسؤولية: يمثل محتوى هذه المادة وجهة نظر محللي StormGain على أساس عام ولا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية للقراء الفرديين أو تجربة الاستثمار أو الوضع المالي الحالي. يشكل محتوى هذه المادة محتوى تثقيفيا ومعلوماتيا ولا يشكل نصيحة استثمارية أو بحثًا عن الاستثمار.

قد تقدم StormGain Ltd و / أو علاماتها التجارية تعليقًا عامًا ، لا يُقصد به أن تكون نصيحة استثمارية ولا يجب تفسيره على هذا النحو.

لن تتحمل StormGain Ltd أي مسؤولية عن أي خسائر يتكبدها المستثمرين بسبب استخدام ومحتوى هذه المواد.

StormGain Ltd هي عبارة عن منصة تداول عملات رقمية للجميع.

إخلاء مسؤولية

أولا: هذه ليست دعوة للاستثمار في أي عملة بالذات، بل هي مجرد وجهات نظر يمكن ان تساعدك في حدود ما يتوافق مع استراتيجيتك الاستثمارية.

ثانيا : لا تستثمر كل مالك في سوق العملات الرقيمة فميزتها التذبذب و التقلب الحاد والسريع و أيضا لا تفرط في استخدام الرافعة المالية إذا كنت تتداول على العملات الرقمية عبر عقود الفروقات.

ثالثا: ربحك لك وخسارتك عليك (لسنا مسؤولين عن ربحك أو خسارتك بأي حال من الأحوال)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق