الربح من الانترنت

الطرق ال (3) للربح من الانترنت

الكثير يبحث عن الربح من الانترنت ومنهم من يجد طرق سهلة ولكنها غير مربحة أو العكس ولكن غالباً لا يجدون أفضل طرق الربح من الانترنت والتي نسعى ان نقدمها لكم في هذه المقالة حيث نقدم لكم 3 طرق قوية للربح من الانترنت والتي تجني لك أموالاً كثيرة إن تخصصت فيها ولذلك تحتاج لمعرفة كل شيء عن هذه الطرق حتى تستطيع البدء في جمع أموال ضخمة وكبيرة جداً من خلال هذه المجالات.

الربح من النقر CPC

الربح من النقر هي أحد الطرق المشهورة جداً في مجال الربح من الانترنت وأسهلها كذلك لأنك فيها تحتاج لموقع إلكتروني يدخله زوار ثم تقوم بعرض إعلاناتك على هذا الموقع ومن ثم الربح مقابل كل نقرة على هذه الإعلانات ولكن يجب ان تكون هذه النقرات مستهدفة حتى لا يتضرر المعلن وينهي عمله معك أو تقوم الشركة الوسيطة بإغلاق حسابك.

ويكون الربح من CPC عن طريق وضع اعلانات جوجل ادسنس على موقع أو وضع إعلان لأي شركة اخرى تدفع مقابل النقر وأحد أكثر طرق الربح من CPC هي المواقع الأجنبية حيث ان سعر النقرة الأجنبية يفوق 10 اضعاف النقرة العربية.

الربح مقابل إجراء CPA

هذه الطريقة دائماً ما تكون أرباحها اعلى من CPC وهي الربح مقابل إجراء مُعين يقوم به الزائر فمثلاً تربح انت مقابل تسجيل الزائر لرقم هاتفه في موقع معين او التسجيل في موقعك او ما شابه ذلك.

وفي هذا المجال الكثير من الشركات التي تقدم هذه المنتجات ومنها shareAsale وكذلك شركة CPALead.

الربح بالعمولة

هذه الطريقة يصل بها بعض الناس لربح آلاف الدولارات شهرياً “حقيقة” ويكون ذلك عن طريق الترويج لمنتج معين من شركات مشهورة مثل clickBack أو amazon وربح عمولة مقابل كل زائر يشتري هذا المنتج.

ويكون ذلك عن طريق ترويج المنتج على اليوتيوب وفي موقعك وكذلك على مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك وتويتر أو شركات اخرى مشهورة في اوروبا مثل reddit أو تطبيق مثل انستجرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق