طرق حديثة للربح من الانترنت

الربح من انستجرام

الكثير من الأشخاص يقضون اغلبية وقتهم في رفع صورهم علي الانستجرام، وهناك من يملك عدد كبير من المتابعين علي تطبيق او موقع انستجرام وهم قد يكونوا متفاعلين بشكل جيد، ولكن هل تعلم بانه يمكنك ان تبدء مسيرة الربح من الانستجرام عبر حسابك الشخص الذي يحتوي علي عدد متابعين جيد.

 

ولكن قد يظن البعض ان الربح من الانستجرام او الانترنت سهل، لو كان ذلك لأصبح الكل يربح من الانترنت، ولكن ما يميز كل شخص عن الاخر في عالم الانترنت هو الاجتهاد الذي يقوم به ليضاعف أرباحه.

 

تطبيق انستجرام instagram يعد الان من التطبيقات الرائعة والنشطة حيث بلغ عدد مستخدميه حسب اخر إحصائية نشرت عنه أكثر من 500 مليون مستخدم نشط، لذلك فهو يعتبر للكثير من الشركات والأشخاص الوسيلة لتسويق منتجاتهم وخدماتهم.

 

تخيل معي بانك تمتلك حساب علي الانستجرام يهتم بمجال معين، ويبلغ عدد متابعين هذا الحساب 100 الف متابع، حتما سوف تكون هدفاً لمجموعة من الشركات التي تريد ان تسوق لمنتجاتها ولخدماتها عن طريق نشر احدي الصور علي حسابك، ويمكن ان تدفع لك تلك الشركات 100 دولار مقابل صورة تضعها علي حسابك بهدف الترويج لمنتجاتهم.

 

ماذا عليك ان تفعل لتبدء الربح من انستجرام

كل ما عليك فعلة لتبدء مسيرة الربح من الانستجرام سوي ان يكون لديك حساب يهتم بمجال له أهمية عبر مستخدمين انستجرام. اولاً قم بالتوجه الي تطبيق انستجرام او الي الموقع، وقم بإنشاء حساب جديد وقم بنشر صور حسب المجال الذي قمت باختيار ولكن عليك ان تحترم حقوق الطبع والنشر لدي الصور.

 

كيف تبدء الربح من انستجرام

الطريق هي سهلة وبسيطة جداً، عندما يصبح حسابك يضم عدد كبير من المتابعين والمتفاعلين، سيكون كل ما ينبغي عليك فعله سوي التوجه الي إحدى مواقع الشركات او المتاجر مثل موقع Gear Best.

ومن ثم تراسلهم بانك تريد ان تقوم بعمل اعلان لديهم علي حسابك مقابل المال الذي سوف يتم الاتفاق علية، وبالطبع ان كان حسابك نشط وجيد لن يترد الموقع فإرسال المال مقابل عمل اعلان لهم علي حسابك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
إغلاق