الربح من الانترنت
أخر الأخبار

الربح من الانترنت للمسوقين

الربح من الانترنت للمسوقين من خلال التسويق بالعمولة

يُعد التسويق بالعمولة إحدى الطرق للربح من الانترنت الذي أصبح حديثًا للغاية مؤخرًا ، وهو أحد المصادر المميزة التي ستجني منها الكثير من الدولارات كل يوم ، ولكن كمبتدئ في مجال التسويق بالعمولة ، كيف يمكنك الوصول؟

للوصول إلى هذه الأرباح بسهولة ، هناك العديد من الخطوات:

كيفية اختيار موقع التسويق بالعمولة

في البداية ، تريد أن تتذكر أن التسويق بالعمولة لا يعتمد فقط على بيع المنتجات ، ولكن هناك العديد من المواقع التي تدفع لك مقابلها لتسويق خدمة محددة ، مثل ملء النماذج أو تنزيل بعض التطبيقات.

وهناك مواقع خدمات صغيرة مثل خمسات ، كفيل ، وآخرون. الذين يدفعون لك مقابل كل مشتري يأتي عن طريقك.

في ظل وجود العديد من المواقع التي تسمح لنظام التسويق بالعمولة، فأنت تريد اختيار الموقع الذي ستعمل عليه.

لمحاولة القيام بذلك، ستقوم بمراجعة آراء هؤلاء الذين تفاعلوا من الموقع وتحديد ما إذا كان الموقع صريحًا بشكل أساسي ويقوم بالدفع، وكيف تحصل على أرباحك من خلاله، وما هو الحد الأدنى للسحب.

بعد ذلك ستكون جاهزًا لاختيار الموقع المناسب لك

كيفية اختيار المنتجات أو الخدمة التي ستقوم بتسويقها

  • لن تكون جميع المنتجات أو الخدمات مناسبة لك، لذا فأنت تريد اختيار منتجك بعناية، وللقيام بذلك، عليك ملاحظة النقاط اللاحقة
  • اختر منتجًا لديك خبرة به أو ترغب حقًا في التفكير فيه، لأن هذا قد يساعدك على البيع بسرعة كبيرة.
  • معرفة أبعاد الطلب على المنتج وبالتالي مدى طلب الجمهور عليها.

أفضل المواقع للاستفادة من التسويق بالعمولة

هناك العديد من المواقع التي تسمح بنظام التسويق بالعمولة ، لكننا سنقوم بإدراج أبسطها من بينها ، ولم نأخذ في الاعتبار الترتيب بينهما حتى لا تعتقد أن الموقع في أعلى القائمة هي الأفضل ، فالحقيقة أن كل واحد منها له مميزات تحتاج إلى العمل عليها.

موقع commission junction

إنه من أبسط المواقع التي يمكنك الاستفادة منها ، وهو من أقدم مواقع التسويق بالعمولة ، لأن الموقع تأسس عام 1988

يتميز الموقع من حيث طرق الدفع ، لأنه يسمح بأنواع متعددة منها ، وستستفيد منها من خلال وصول الزائر إلى الإعلان فقط. لا يتطلب الموقع بيع البضائع للحصول على عمولتك ، لذلك ستبدأ بربط الزائر بالإعلان. الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 100 دولار.

موقع clickbank

إنه موقع موثوق ، لذلك لا يوجد مسوق أفلييت لا يعمل على هذا الموقع ، أو يعرفه جيدًا على الأقل ، ويدفع الموقع لك عند بيع المنتجات، وبالتالي فإن أرباح الموقع فريدة ، لذلك يمكن أن تصل عمولتك من بيع منتج واحد إلى نسبة مئوية 75٪ ولكن يجب التنويه إلى أن الموقع قد حظر التسجيل لعدة دول عربية ، لذلك إذا كنت ترغب في معرفة الموقع يمكنك استخدام vpn أو الاتصال بالدعم الفني للموقع وسيطرحون عليك بعض الأسئلة وإذا تم الرد عليها ستكون جاهزًا للتسجيل ، تمامًا مثل الموقع السابق ، ستسحب أرباحك بمجرد وصولها إلى 100 دولار.

موقع amazon

من أشهر المواقع في الوطن العربي ، غنية عن التعريف ، وازدادت شهرتها بشكل كبير بعد أن اشترى سوق دوت كوم وبالتالي يعطي الموقع ارباح بالعمولة تتراوح نسبة العمولة لكل منتج يتم بيعه بين 4 و 15٪

موقع ثروة نت

يتمتع برنامج التسويق بالعمولة لثروة نت بمزايا عديدة أهمها ان نسبة الأرباح تصل إلى 25% ، والحد الأدني للسحب هو 20 دولار فقط.

يمكنك الاطلاع على تفاصيل البرنامج من هنا

وللانضمام إلى البرنامج من هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق