الربح من الانترنتطرق شائعة للربح من الانترنت

الربح من الانترنت عن طريق اليوتيوب

يُعد موقع اليوتيوب من أكثر طرق الربح من الانترنت شهرة وذلك نظراً لكثرة الفيديوهات التي يتم نشرها عليه يومياً ومليارات المشاهدات اليومية وفضلاً عن ذلك فإن الشهرة خطوة يحققها اليوتيوب للمبدعين فيمكن لشخص مبدع ان يشتهر على اليوتيوب في ظرف اسبوع.

اليوتيوب هو مجال للربح من الانترنت ولكن للنجاح في هذا الطريق يجب ان تحافظ على قوانين اليوتيوب والالتزام بها وعدم مخالفتها لتجنب حذف قناتك كما يحدث في بعض القنوات الجديدة.

قامت شركة يوتيوب في الفترة الماضية بتحديث قوانينها ولم تعد تسمح شركة يوتيوب بوضع إعلانات على قنوات يوتيوب أقل من 10  الاف مشاهدة ولذلك إن قمت بإنشاء قناة جديدة فعليك بإنتظار العشر آلاف مشاهدة لوضع الإعلانات على قناتك.

 

أكثر المجالات طلباً في اليوتيوب

اليوتيوب به الكثير من المجالات المطلوبة والتي تحصل على عشرات آلاف المشاهدات وسنذكرها لكم حتى تختار مجال تبدأ فيه وتبدأ في الربح من الانترنت.

كرة القدم هي من أكثر المجالات شهرة ومشاهدة التحليلات والأهداف على يوتيوب تصل للملايين في بعض المباريات المهمة وذلك في ظرف أيام قليلة.

الأفلام والمسلسلات لها متابعين كُثر وعدد مشاهدات هذه الفيديوهات كثيرة جداً نظراً لوجود متابعين لها ولكن هذا المجال قد يكون فيه مخالفة شرعية ولا ننصح به.

الفيديوهات المضحكة والمقالب هي ايضاً من أكثر الفيديوهات طلباً في اليوتيوب ويمكن لفيديو مُضحك جديد ان ينتشر بسرعة البرق على اليوتيوب.

كذلك الفيديوهات السياسية هي من أكثر الفيديوهات على اليوتيوب ولها مُتابعين كثر ولكن في هذا المجال يجب ان تتخصص في دولة واحدة تقوم بنشر أخبارها وحدها وعليك كذلك ان تكون حيادياً دون ابداء رأي شخصي حتى تحصل على متابعين.

 

نصائح للحصول على آلاف المشاهدين

عند رفع الفيديوهات الخاصة بك على اليوتيوب عليك بالاهتمام بعنوان الفيديو وكتابة كلمات جذابة تجذب كل من يبحث عن الفيديو.

كذلك اهتم بوصف الفيديو وقم بعمل وصف للفيديو بشكل دقيق ومفصل وقم في النهاية بوضع عناوين الفيديوهات المشابهة لمحتوى الفيديو الخاص بك لتظهر في الفيديوهات المقترحة، وقم في النهاية بعمل Tags متعلقة بمجال قناتك بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق