الربح من الانترنتطرق حديثة للربح من الانترنتطرق شائعة للربح من الانترنت

الربح من الانترنت بدون رأس مال

يبحث الكثير من الشباب هذه الأيام عن طرق الربح من الانترنت والتي يكون معظم طرقها المُجدية مكلفة وتحتاج لرأس مال وطرق الربح من الانترنت بدون رأس مال غير مجدية ولذلك نقدم لكم هذه المقالة التي تقدم أفضل الطرق للربح بدون رأس مال تماماً.

 

الربح من الانترنت بدون رأس مال

التدوين المربح

التدوين هو بالفعل إحدى طرق ربح المال ولكن ليس ان تقدم تدوينات بسعر كل 4 تدوينات بدولار او مثل ما نرى بل التدوين الحقيقي هو ربح 5$ من كل تدوينة تقوم بكتابتها على الانترنت.

يمكنك تقديم خدمات على خمسات لكتابة المقالات مقابل 5$ لكل مقالة بعدد كلمات كبيرة أو لأكثر من مقالة بنفس عدد الكلمات او التفرغ التام للتدوين للمواقع الكبيرة مقابل مبلغ مُتفق عليه من المال وهذا يمكنك فعله عن طريق البحث عن هذه المواقع التي تطلب مواضيع وتقوم بكتابتها.

 

اتمام مشاريع على Upwork

موقع UpWork هو إحدى مواقع العمل الحر على الانترنت ولذلك تحتاج في هذا الموقع أن تكون متقناً للغة الإنجليزية وإحدى المهارات التي يمكنك استغلالها في الربح من هذا الموقع.

فمثلاً يمكنك الربح مقابل شرح برنامج معين تتقنه وهذا ما حدث بالفعل مع أحد الأشخاص الذي قام بشرح برنامج Adobe Premier  بمبلغ يفوق الـ70$ وفي يوم واحد فقط.

وهناك الكثير من المشاريع الاخرى التي تطلب كتابة مقالات او برمجة موقع أو تصميم صورة وبمبالغ كبيرة جداً.

تصميم شعارات Logos

التصميم بشكل عام لا يحتاج إلى تعلم الـPhotoshop ولكن يوجد بعض التصميمات التي تحتاج للكثير من مهام برنامج Photoshop ولكن الشعارات لا تحتاج إلى فكرة وتنفيذها سيكون سهلاً.

وتصميم الشعارات تربح الكثير من المال ويمكنك البدء في ذلك من الآن عن طريق تعلم بعض أساسيات الفوتوشوب ثم تنفيذ بعض المشاريع المجانية التي تحتاج للفكرة فقط ويمكنك تنفيذ تصميم الشعار على ورقة وقلم أولاً ثم محاولة تطبيقها على برنامج الفوتوشوب.

ويذكر ان اسعار الشعارات للمبتدئين قد تفوق 30$ ولذلك ما عليك إلا ان تنفق القليل من الوقت لربح الكثير من المال لاحقاً.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock