العمل عبر الانترنتطرق حصرية للربح من الانترنت

التسجيل في موقع Guru والربح منه

أنت مؤثر وذو خبرة ومعرفة عالية وتريد العمل عبر الانترنت اعرضه الآن في موقع GURU واحدة من المواقع الأكثر شعبية والأداء حتى الآن، يقدم guru وزناً إلى أعمالك بمعناها الفريد وفرصها اللانهائية للإبداع.

 

كيفية التسجيل في موقع Guru والعمل عبر الانترنت

انقر فوق الزر (الانضمام الآن) في أعلى يمين الصفحة.

موقع جورو

 

انقر فوق (أريد … العمل)

 

أكمل المعلومات المطلوبة.

انقر على “الانضمام إلى جورو”.

في الصفحة التالية، سنملأ بيانات موقعك تلقائيًا. لا تتردد في إجراء أي تغييرات وانقر على “متابعة”.

 

 

في الخطوة التالية عليك أن تقوم بالخطوات التي تستعرض فيها مهاراتك وخبراتك، تلك التي قمت بالتسجيل في الموقع من أجل الربح من خلالها، عليك أن تقوم بعرض كافة المهارات والخيارات المتاحة لتظهر لعملائك ويرونها، ويكونون على معرفة مع من سوف يتعاملون، لذلك لا تبخل على نفسك بسرد كافة المهارات الاحترافية والفريدة، ولا تنسى أن تضع عنوان متميز للخدمات التي تقدمها، ضع قائمة بحد أدنى خمسة مهارات بحد أقصى 10 مهارات.

وعلى ذات الصفحة يجب أن تحدد سعر خدماتك، لكن عند تحديد السعر عليك أن تلقي نظرة على أسعار الخدمات المشابهة وتحدد سعراً تنافسياً، فلا تنسى ستكون مبتدئ في الموقع والعمل عبر الانترنت بشكل عام، ولكن في جميع الأحوال عليك أن تختار سعراً يبرز المهارات التي تمتلكها.

 

من الأفضل أن تضع قائمة بأعمالك السابقة في حال كنت قد عملت من قبل، أو من الممكن أن تضع قائمة بأعمالك الشخصية، هذه الإضافة هامة جداً للأشخاص الذين يقومون العمل عبر الانترنت من خلال الصور والتصميمات والجرافيك.

 

 

 

إذا كنت ترغب أيضًا في نشر مهام على Guru.com، فيجب إنشاء حساب مستخدم مستقل، تسجيل الخروج من حسابك لحسابهم الخاص قبل إنشاء حساب صاحب العمل.

وسواء كنت تتخذ العمل عبر الانترنت عن طريق موقع غورو أو غيره من مواقع الخدمات المصغرة، قدّم خدمة مطلوبة، وكن جيدًا في ما تفعله ، واحصل على أقصى قدر من الاتصال حتى تصبح سعيدًا بحجم عملك، كلما زاد عدد المقترحات التي ترسلها، زادت الاتصالات التي ستتلقاها، تأكد من أن كل اقتراح فريد ومُصمم ليتناسب مع الوصف الوظيفي، أخبرهم أنك تعرف ما الذي تتقدمه إليهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock