تسويق الكتروني
أخر الأخبار

أكواد شاهد نت استمتع بالمشاهدة والتوفير

منصة شاهد نت الشهيرة هي خدمة تابعة لمجموعة قنوات MBC والتي تقدم مشاهدة أنواع مختلفة من المحتويات السمعية والبصرية عبر الانترنت، حيث توفر أشهر وأمتع الأفلام والبرامج والمسلسلات المناسبة لجميع أفراد الأسرة، حيث يمكنك بسهولة الوصول إلى المحتوى الذي ترغب فيه عن طريق هاتفك الذكي أو أجهزة الكمبيوتر أو التابلت، كل ما عليك هو الاشتراك في شاهد نت والاستمتاع بالعروض الأولى بعد طرحها على شاشات السينما مباشرة، بالإضافة إلى الاستمتاع بأضخم الأعمال الانتاجية العالمية من ديزني وبيكسار وفوكس ومارفل و 20 سنشوري وغيرهم الكثير، كل ذلك بين يديك الآن بجودة عالية بدون فواصل إعلانية وبأسعار الخصومات المتاحة على موقع الموفر.

حيث تقدم منصة الموفر مثلا قسيمة خصم شاهد  vip  بموجبها تحصل على خصم عند الاشتراك لأول مرة .

مميزات منصة شاهد نت

هذه المنصة تعتبر الاحسن في مجالها على المستوى العربي وهذه اهم خصائصها :

· يوفر لك شاهد نت أحدث الأفلام والمسلسلات والبرامج العربية حصريا بالإضافة إلى العروض الأولى بعد إطلاقها على شاشات السينما مباشرة.

· تستطيع باستخدام قسيمة خصم شاهد المتاحة على موقع الموفر الوصول إلى محتواك المفضل بسعر أقل من الجميع وهناك عدة عروض يمكن أن تختار الذي يناسب ضوقك وميزانيتك .

· لا يوجد فى منصة شاهد أي عقود أو التزامات من أي نوع لذلك يمكنك الاشتراك في أي وقت في الباقات الشهرية أو السنوية، كما يمكنك إلغاء الاشتراك كذلك متى شئت ، أي لن يترتب على الغاء الاشتراك أي غرامات .

· تستطيع الوصول إلى منصة شاهد نت من خلال الموبايل أو التابلت أو التليفزيونات الذكية أو الكمبيوتر المحمول كل ذلك حسب رغبتك.

· يمكنك الدفع من خلال الوسائل الموثوقة مثل جوجل باي Google pay أو iTunes. او البايبال وغيرها من طرق الدفع الموثوقة والآمنة .

· الاشتراك متاح لجميع أنحاء العالم بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط ودول أفريقيا الشمالية، حيث يقدم شاهد فترة تجريبية قبل الاشتراك المدفوع .

· التطبيق الخاص بشاهد نت يعمل على جميع الأجهزة الذكية سواء على نظام الأندرويد عبر خدمة الدفع على Google pay أو من خلال نظام iSO على iTunes.

· يمكن الاشتراك في خدمة شاهد  VIP عن طريق استخدام قسيمة خصم شاهد vip واستمتع بالمزيد من الخصومات عند الدفع.

كيفية استخدام أكواد خصم شاهد نت لتوفير الأموال

· تحتاج إلى فتح موقع الموفر، ومن ثم البحث عن صفحة متجر شاهد نت، او يمكن ان تستخدم تطبيق الموفر للهواتف النقالة و التطبيق متاح مجانا على متجر جوجل بلاي اضغط هنا للتحميل او متجر ابل ستور اضغط هنا للتحميل

· في الخطوة الثانية اختر  كوبون الخصم على قسيمة اشتراك شاهد، ولا تنسى التحقق من الشروط والصلاحية، ثم انسخه تلقائيا بالضغط عليه.

· سيقودك موقع الموفر إلى تطبيق شاهد نت أو موقع الويب الخاص به.

· ستجد عبارة ” إذا كان لديك قسيمة اشتراك اضغط هنا” قم بالنقر عليها.

· أدخل قسيمة اشتراك شاهد نت أو كود الخصم المنسوخ الذي حصلت عليه في الخانة المخصصة.

· يمكنك قبل ذلك الاشتراك في أحد الباقات الشهرية أو السنوية في شاهد VIP.

· سيطلب منك تسجيل اشتراكك في شاهد عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك.

· بعد ذلك قم بلصق كود الخصم في شاهد ومن ثم اضغط على تطبيق لبدء تفعيل الخصم.

هذه الطريقة تستطيع تنفيذها في كل مرة أردت فيها اشتراك جديد سواء لك او لاحد افراد العائلة .

معلومات عن شاهد نت  Shahid Net

· عند الاشتراك بخدمة شاهد نت يمكنك فتح حسابك من 5 أجهزة على الأكثر حيث يتم ربطها بحسابك الرئيسي ويمكن إضافة إزالة الأجهزة عن طريق إعدادات الأجهزة على حسابك .

· إذا رغبت في الحصول على أفضل عروض شاهد VIP قم بزيارة موقع الموفر واختر المناسب لك ، العروض قد تكون متجددة وننصحك بتحميل التطبيق لكي يتم إعلامك إذا تم إدخال عروض جديدة .

· عند مقابلة كود خصم شاهد لا يعمل، فعليك الرجوع إلى الشروط الخاصة بالكوبونات والعروض ومدة صلاحيتها، أما إذا لم تتمكن من حل المشكلة فعليك الرجوع إلى خدمة عملاء شاهد نت.

او يمكنك أيضا الاستعانة بدعم منصة الموفر .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق