طرق شائعة للربح من الانترنت

أقوى 5 مواقع لربح دولارات من الانترنت عن طريق اختصار الروابط

تعد طريقة ربح الدولارات اونلاين من اختصار الروابط من أفضل طرق الربح من الانترنت لأنها طريقة سهلة جداً ولا تحتاج الكثير من التقنيات والأساليب المتطورة.
عوامل اختيار شركات الربح من اختصار الروابط
حتى تختار شركة اختصار روابط تستخدمها في الربح من الانترنت تحتاج لتطبيق بعض القواعد على هذه المواقع حتى تختار شركة جيدة.
• عُمر الموقع في مجال اختصار الروابط
• الحد الأدنى للموقع ومواعيد سحب الأرباح
• الربح مقابل كل 1000 زائر لجميع الدول
• تصميم الموقع الحصري
هذه العوامل هي عوامل مهمة جداً ولكن توجد بعض المواقع الجيدة التي قد تستغني عن احدها ولكن لا يمكن لموقع اختصار روابط ناجح اهمال كل هذه القواعد المهمة.
أقوى 5 مواقع لربح دولارات من الانترنت عن طريق اختصار الروابط
1- موقع adf.ly
موقع adf.ly المشهور والمعروف عالمياً هو من أقدم المواقع عملاً في ذلك المجال كما انه يقوم بدفع مبالغ جيدة نسبياً مقارنة بباقي المواقع والأهم من ذلك هي مصداقية الموقع واحترافيته في الكثير من الأمور ، مثل تقديمه لسكريبت يقوم بتحويل جميع الزوار لروابط ادفلي لزيادة الربح.
ويدفع موقع ادفلاي الأرباح عن طريق بنوك باي بال وبايزا وبايونيير وبأرباح تصل لـ5$ لكل 1000 زيارة لبعض الدول.
2- موقع shorte.st
اقترب موقع shorte.st من مليار زيارة لروابطه المختصرة وهذا رقم مميز جداً يعكس أهمية الموقع في مجال الربح من اختصار الروابط.
ويعمل الموقع بتصميم حصري وسهل الاستخدام جداً كما ان الموقع يتمتع بترتيب عالمي 3400 وهذا ما يزيد من مصداقية الموقع العالمية.
3- موقع linkbucks.com
يعمل هذا الموقع منذ أعوام كثيرة وهو قديم جداً في ذلك المجال ويقدم الموقع أكثر من طريقة للربح من الروابط مثل وضع بانرات إلى غير ذلك.
وأفضل هذه الطرق هي impressions ويدفع الموقع لبنوك باي بال وبايزا وبايونيير.
4- موقع ouo.io
بدأ هذا الموقع شهرته عند العرب قريباً وقد أثبت فعاليته بشكل كبير حيث انه يدفع مبالغ جيدة للزوار العرب وهذا سبب إنجزابهم له.
ويستخدمه الكثير للربح من الانترنت عن طريق اختصار الرابط بالموقع عدة مرات ليربحوا من كل زائر أكثر من زيارة ويدفع عبر باي بال وبايزا.
5- موقع adyou.me
يعمل هذا الموقع بإدارة عربية مميزة ويقدم الكثير من الخدمات المميزة للربح من الربح من الانترنت عن طريق نشر روابط الموقع وربح مبلغ 10 سنت على كل عملية تسجيل في حسابك.
كما انه قد زاد سعر الزوار العرب في الفترة الأخيرة ويدفع الموقع عن طريق الكثير من طرق الدفع مثل باي بال وبايزا وبايونير ويدعم الموقع الدفع عبر فودافون كاش للمصريين.

 

 

مصدر الصورة البارزة (جوجل صور)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق