الربح من الانترنتطرق حديثة للربح من الانترنتطرق حصرية للربح من الانترنتطرق شائعة للربح من الانترنت

أقوى 5 طرق لربح عشرات الدولارات يومياً من فيس بوك

فيس بوك هو موقع إجتماعي ولكنه أيضا يستخدم في الربح من الانترنت بل إنه يعد من أفضل طرق الربح من الانترنت وهناك الكثير من طرق الربح عن طريقه ولكنها غير معروفة بشكل كبير ولذلك سنقدم لكم في هذه المقالة شرح لربح الكثير من الدولارات يومياً من خلال موقع فيس بوك.
طرقنا اليوم في الربح من الفيس بوك لا تتمثل في طرق غير مجدية مثل الربح مقابل كل لايك أو جمع مسجلين للمواقع من الفيس بوك أو كل هذه الأمور التي يتعب صاحبها لجمع بعض السنتات بل طرق حقيقية ومجربة وهي مجالات فعلية يربح من خلالها مئات الناس.
بل إن هناك طرق ليست مشهورة بالشكل الكبير ولكن يجمع بها بعض الناس مئات الدولارات شهرياً.
1- الربح من تكبير المجموعات
تُعد هذه الطرق من الأفضل في مجال الربح من الانترنت عن طريق الفيس بوك وهي غير معروفة للكثير من الناس نظراً لصعوبتها في البداية.
وتعتمد هذه الطريقة على أمرين، الأمر الأول هو مجاني والثاني مدفوع وسنتكلم أولاً عن الأمر المجاني.
الأمر المجاني هو انك تقوم بإنشاء 10 حسابات فيس بوك باسماء مُختلفة ثم تقوم بمحاولة زيادة الأصدقاء في هذه الحسابات بشكل طبيعي حتى لا يُلاحظ الفيس بوك هذا الأمر حتى تصل الحسابات لـخمس آلاف صديق ، مع مراعاة اختلاف الأصدقاء في كل حساب.
والأمر الثاني المدفوع هو شراء 10 حسابات فيس بوك كل حساب به 5000 صديق ويكون سعر هذه الحسابات رخيصاً جداً ويبدأ من 1 : 3 $ فقط.
بعد تجهيز الحسابات العشرة كل حساب به أكثر من خمسة آلاف صديق انت الآن تملك بين يديك 50000 الف شخص مختلف مُجهزين للربح من الانترنت عن طريق الفيس بوك.
بعد ذلك قم بالذهاب لمتصفح جوجل كروم وقم بتحميل إضافة Group Invite All ثم تثبيتها بالمتصفح الخاص بك.

Group Invite All

 

تقوم هذه الإضافة بإضافة الأصدقاء كلهم للمجموعة التي تريد تكبيرها .
قم الآن بالذهاب للمجموعات التي تتكلم عن الربح من الانترنت على فيس بوك وكذلك قم بالدخول لموقع خمسات وموقع اي خدمة، ثم قم بتقديم عرض لزيادة المجموعات كل 10 الاف شخص مقابل 5$ او حدد السعر الذي تراه مناسباً.
ويمكنك ايضاً عمل مجموعات وتكبيرها مع بعض التفاعل بالصور ثم قم ببيعها بمبالغ جيدة ايضاً .
ملحوظة : فيس بوك يقوم بحظر الحسابات عن إضافة الاصدقاء في المجموعات إن قمت بإضافة أكثر من 500 صديق في وقت واحد وهذا معناه انك ستقوم بفتح الحساب وإضافة 500 صديق ثم فتح حساب آخر وإضافة 500 صديق منه وهكذا مع باقي الحسابات وبعدها بساعتين على الأقل تقوم بفتح الحسابات وإضافة 500 صديق من جديد للمجموعة.

 

2- إدارة الحملات الإعلانية

 

إدارة الحملات الإعلانية

 

تُعد إدارة الحملات الإعلانية من أكثر الطرق طلباً في عالم الربح من الانترنت في هذه الأيام نظراً لصعوبة الحصول على فيزا لعمل إعلانات أو خبرة كافية في هذا المجال.
تحتاج في هذه الطريقة لفيزا إلكترونية تدعم السحب من الانترنت وفي مصر تجد فيزا البنك العربي الأفريقي هي الأفضل ولكنه ستحتاج منها 4 او 5 فيزات على الأقل ويمكنك جمعهم عن طريق طلبها من خلال أصدقائك.
قم بدراسة طرق عمل حملات إعلانية عبر الفيس بوك ثم قدم عروض على المجموعات الخاصة بالربح من الانترنت وعلى مواقع الخدمات المصغرة باسماء ترويجية جيدة مثل ” إعلانك لأكثر من 20.000 مشاهد بـ5$ فقط” وما شابه هذا.
ويكون ربحك من هذه الطريقة هي نصف دولار أو دولار على كل عميل لديك يحتاج لإعلان واحد ويمكنك الحصول على مئات العملاء في هذا المجال نظراً لكثرتهم وحاجتهم الكبيرة لهذه الإعلانات.

 

3- أدمن لصفحات الفيس بوك

 

هذه الطريقة هي من أسهل طرق الربح من الانترنت نظراً إلى انها لا تحتاج اي خبرة نهائياً وهي مطلوبة بشكل كبير نظراً لإنشغال أصحاب الصفحات بالكثير من امور أعمالهم وليسوا متفرغين لمتابعة الصفحات.
في هذه الطريقة تقوم بعرض خدماتك على مواقع الخدمات المصغرة والتي تقول فيها أنك تقوم بإدارة الصفحات لفترة معينة مقابل 5$ وهذا المجال يحتاج الكثير لمديري الصفحات.
فإن حصلت على أكثر من عميل سيكون دخلك الأسبوعي يفوق الـ20$ ولكن تحتاج للصبر في البداية حتى تشتهر خدماتك.

 

4- نشر الإعلانات بصفحتك

 

هذه الطريقة هي الأكثر ربحاً ولكن لأصحاب الصفحات الكبيرة على فيس بوك ويمكنك ان تمتلك صفحة كبيرة انت ايضاً قم بعمل صفحة فيس بوك وحاول زيادة اعجاباتها عن طريق نشرها في كل جروبات فيس بوك وكذلك الصفحات الكبيرة وعمل إعلانات ممولة لها.
يحتاج الناس في بداية مشروعهم أو موقعهم الإلكتروني إلى سرعة الإنتشار ونشر إعلان في صفحة فيس بوك كبيرة قد يحقق هذا الغرض أو يساعد على تحقيقه بشكل كبير ولذلك دفع مبلغ 5$ لنشر إعلانه في صفحة فيس بوك متفاعلة سيكون أمراً جيداً لك وللمشتري.
قم بعرض خدماتك في مواقع الخدمات المصغرة واهتم بصفحاتك واحصل على الدولارات مقابل كل اعلان على صفحتك.

 

5- تسويق منتجات بإعلانات ممولة

 

تسويق منتجات بإعلانات ممولة

 

تحتاج في هذه الطريقة إلى التفكير ليس اكثر فأنت يمكنك ربح الكثير من المال عن طريق الفيس بوك حتى ولو لم تمتلك صفحة فيس بوك كبيرة او ما إلى ذلك فقط تحتاج للوصول لصاحب منتج يريد ترويجه.
يمكنك حتى ترويج منتجات لأصحاب المتاجر القريبة منك التي تعمل في مجال الكمبيوتر او في مجال اكسسوارات الهواتف ، ويكون ذلك من خلال الاتفاق معهم على ترويج المنتج مقابل عمولة معينة عند بيع المنتج.
ثم بعد ذلك قم بإعداد صور جيدة لهذا المنتج ثم قم بالدخول للوحة إعلانات فيس بوك وقم بعمل إعلان فيس بوك جديد بهذه الصورة في صفحة فيس بوك حتى ولو جديدة باسم مناسب .
وإن كان سعر المنتج مناسباً مع الإستهداف الصحيح على فيس بوك ستحصل على أكثر من مشتري من أول عملية إعلانية تقوم بها على فيس بوك وهذا يكفي في البداية لتسديد سعر الإعلان وأخذ الباقي كربح صافي لك.
ويمكنك عمل الإعلان على فيس بوك بفيزا خاصة بك او من خلال حساب في كاش يو مربوط بحسابك الإعلاني في فيس بوك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق