الربح من الانترنت

أحسن 4 طرق لعمل ارباح من الانترنت عن طريق التصميم

إن كنت تعمل كمصمم جرافيك وتريد العمل على الانترنت فأنت الآن بين يديك أفضل طرق الربح من الانترنت على الإطلاق حيث انه يمكنك جمع مئات الدولارات شهرياً وبأقل مجهود كذلك.

حيث ان مجال التصميم هو مجال مفتوح جداً وأسواق العمل الموجودة به كثيرة ولذلك يمكنك العمل في أكثر من مجال او التخصص وكسب المزيد من المال في الأسواق الأجنبية.

ماذا قبل ان ادخل سوق العمل ؟

عليك اولاً ان تدرك انك يجب ان تصل لمهارات مُعينة لتبدأ في جمع الدولارات من الانترنت عن طريق التصميم وهذه المهارات هي اولاً ان تتعلم برامج التصميم وأهمهم فوتوشوب واليستريتور ثم ان تبدأ في تصميم تصميمات من الصفر حتى تحترف التصميم وتقدم تصميمات بجودة عالية تستحق دفع المال مقابلها وان وصلت حقاً لهذه المرحلة تستحق ان تبدأ في جمع المال عن طريق التصميم.

العمل في خمسات

في البداية يُفضل ان تبدأ في خمسات حيث انه سوق عمل مفتوح وعربي وينجح فيه جداً اصحاب الذوق الرفيع في تصميماتهم ويمكن لهذا السوق ان يطورك كمصمم جداً حيث انه سيساعدك على تطوير التصميم بسبب كثرة الأعمال حتى ولو رخيصة في البداية ولكنها بداية عمل جيدة على الانترنت.

بيع التصميمات

ان كانت تصميمات جيدة فيمكنك تصميم بعض التصميمات الرائعة والتي يمكنك بيعها في مواقع متخصصة في ذلك مثل Shutterstock وبيعها بأسعار رخيصة جداً للفرد ولكن ان انتشرت هذه الصورة بالشكل الكبير فستبيع منها أعداد كثيرة وبأرباح عالية.

العمل في مواقع أجنبية

يمكنك الآن ان تدخل مجال تصميم اللوجوهات وجمع مئات الدولارات يومياً من خلال الدخول لمواقع العمل الحر الأجنبية وتقديم أعمالك لطالبي التصميم وتنفيذ العمل بجودة عالية وجمع دولارات وأشهر هذه المواقع هي Upwork وكذلك الموقع المتخصص في التصميم 99Designs.

تصميم مواقع وتطبيقات

في هذا المجال ستنتقل خطوة أكبر للإحتراف فهنا ستحمل اسم  Web Desinger حيث ستقوم بتصميم مواقع كاملة على الفوتوشوب وبيعها لمن يريدها مقابل مبلغ من المال أو في مواقع العمل الحر كذلك وسيكون ذلك رائعاً حيث انك ستجلب الكثير من المال من خلال هذه الطريقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});
إغلاق