العملات الرقمية

آخر تطورات البتكوين والعملات الرقمية| تقرير شامل

الملخص الأسبوعي: سوف يرتفع البيتكوين مرة أخرى بعد التصحيح

الأحداث المهمة في الفترة 08/03/21 – 14/03/21

في الأسبوع الماضي ، شهدنا مرة أخرى تقلبات عالية بين العملات المشفرة، حيث تعرضت بعض العملات الرقمية لخسائر هائلة. لكن هذا لم يمنع Bitcoin من تسجيل أعلى مستوياته على الإطلاق مرة أخرى.

العملات الرقمية الأفضل أداء هم:

VeChain (VET) 14.59% .

البيتكوين (BTC) 12.56٪.
لايتكوين (LTC) 10.36٪.

بدأ الانخفاض الحاد في العملة المشفرة يوم الجمعة عندما ظهرت أخبار تفيد بأن لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة (CFTC) تحقق في بينانس.

أوضحت هيئة تداول السلع الآجلة (CFTC) أنه ليس لديها شكاوى ضد البورصة ولا تتهمها بارتكاب أي انتهاكات. إنها تحاول ببساطة فهم صناعة التشفير سريعة النمو، والتي سمحت للعملات الرقمية باسترداد خسائرها..!

يشهد السوق أيضًا دعمًا للأخبار التي تفيد بأن Goldman Sachs يلاحظ اهتمامًا متزايدًا بالعملات المشفرة بين عملائه ويستعد لإطلاق خدمة للعمل مع هذه الأصول الرقمية.

لم تتمكن Bitcoin (BTC) حتى الآن من البقاء عند الحد الأقصى الذي تم تحقيقه مؤخرًا. ومع ذلك ، يوجد حاليًا عوامل كافية لعودته إلى النمو بعد انتهاء تصحيحه.

فيما يلي 4 أسباب لشراء Bitcoin الآن:

  • أطلقت منصة Binance منصة Binance Pay التي تدعم المدفوعات بـ 30 عملة مشفرة. تتيح الخدمة للبائعين في جميع أنحاء العالم قبول العملات المشفرة للمدفوعات بدون عمولات. هذه خطوة جيدة نحو الترويج المتزايد لأصول التشفير وزيادة الطلب عليها.
  • قبول Bitcoin بين كبار المستثمرين في ازدياد.
  • تمتلك Tesla و Microstrategy وحدها أكثر من 7 مليارات دولار في BTC.
  • علاوة على ذلك ، تعتزم 85٪ من الشركات بدء أو مواصلة الاستثمار في Bitcoin في العامين المقبلين.


تجدر الإشارة أيضًا إلى أن مخطط الأرصدة في محافظ عمال المناجم (المعدنين) قد توقف عن الانخفاض في الأيام القليلة الماضية. هذا يعني أنهم يوقفون مبيعات BTC ، مما قد يؤدي إلى انخفاض في العرض.


التحليل الفني: يستحق BTC الشراء إذا اخترق مستوى الدعم عند 55800.00 دولار. قد يكون الهدف الأولي هنا هو 61000.00 دولار.

المصدر: stormgain

إخلاء مسؤولية

أولا: هذه ليست دعوة للاستثمار في أي عملة بالذات، بل هي مجرد وجهات نظر يمكن ان تساعدك في حدود ما يتوافق مع استراتيجيتك الاستثمارية.

ثانيا : لا تستثمر كل مالك في سوق العملات الرقيمة فميزتها التذبذب و التقلب الحاد والسريع و أيضا لا تفرط في استخدام الرافعة المالية إذا كنت تتداول على العملات الرقمية عبر عقود الفروقات.

ثالثا: ربحك لك وخسارتك عليك (لسنا مسؤولين عن ربحك أو خسارتك بأي حال من الأحوال)

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق